العاب / سعودي جيمر

برنامج PlayStation Stars لن يقدم نقاط مقابل اشتراكات PS Plus بعد الآن

  • 1/2
  • 2/2

بعد أن قامت Sony بحذف معظم مكافآت متجر بلايستيشن لبرنامج PlayStation Stars في وقت سابق، علمنا مؤخرًا أن البرنامج لن يقدم نقاط مكافأة للاشتراك في أي من مستويات PS Plus، وفقًا لشروط الخدمة المحدثة.

في رسالة بريد إلكتروني أرسلتها إلى أعضاء PlayStation Stars، أبلغت شركة Sony أنها تقوم بتحديث شروط خدمة برنامج المكافآت، وبدءًا من 24 أكتوبر 2024، يجب على الأعضاء قبول شروط خدمة PlayStation Stars المحدثة لكي يصبحوا أعضاء في PlayStation Stars أو يظلوا كذلك.

اعتبارًا من 24 أكتوبر 2024 فصاعدًا، ستنتهي صلاحية نقاط المكافأة الجديدة المكتسبة في نهاية الشهر بالإضافة إلى 12 شهرًا من تاريخ ظهورها في رصيد حساب PlayStation Stars الخاص بك، ومع ذلك، ستستمر نقاط المكافأة المكتسبة قبل 24 أكتوبر 2024 في الانتهاء في نهاية الشهر بالإضافة إلى 24 شهرًا من تاريخ ظهورها في رصيد حساب PlayStation Stars الخاص بك.

علاوة على ذلك، اعتبارًا من 1 مارس 2025، سيتم تحديث المشتريات المؤهلة لنقاط مكافآت PlayStation Stars لاستبعاد جميع مدفوعات الاشتراك التي تتم على PlayStation Store (بما في ذلك أي مدفوعات اشتراك أولية أو تجديدية لـ PS Plus أو أي خدمة اشتراك أخرى)، ويعني هذا أنه لن يتم كسب نقاط المكافأة عند الاشتراك أو تجديد اشتراك في خدمة PS Plus بجميع فئاتها.

من المؤكد أن إزالة اشتراكات PS Plus والتجديدات من المشتريات المؤهلة لنقاط PlayStation Stars ستكون بمثابة خيبة أمل للأعضاء، فهي تحد فعليًا من السبل المتاحة لهم لكسب نقاط المكافأة، كما أن النقاط المطلوبة لبعض المكافآت، مثل العناوين الصادرة حديثًا، باهظة الثمن إلى حد ما، وهذا سيجعل الحصول عليها أكثر صعوبة.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا