العاب / IGN

شركة Techland ستُوقف بيع نسخة Dying Light 2 Ultimate Edition في سبتمبر المقبل

أكدت شركة Techland بأنها ستُوقف بيع نسخة Dying Light 2: Stay Human Ultimate Edition في شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعدما وعدت أن أي شخص يمتلكها سيتمكن من الوصول إلى Dying Light: The Beast مجانًا.

جاء الإعلان عبر تغريدة شاركتنا إياها Techland بموقع X/Twitter، أشارت خلالها أن نسخة Ultimate Edition سيتم إزالتها من البيع في 30 سبتمبر 2024. وأي شخص يمتلكها بالفعل أو يشتريها أو يقوم بترقيتها قبل هذا التاريخ سيحتفظ بجميع الميزات بما في ذلك النسخة المجانية من لعبة The Beast.

نسخة Dying Light 2: Stay Human Ultimate Edition تأتي بسعر 99.99 دولار وتُقدم اللعبة الأصلية بالإضافة إلى أثنين من محتويات القصة إلى جانب لعبة Dying Light: The Beast التي تم الإعلان عنها خلال ليلة افتتاحية معرض Gamescom 2024.

تأخذنا Techland مرة أخرى في رحلة نخوض فيها غمار عالم Dying Light المليء بالزومبي، كما علمنا أن "كايل كرين" بطل اللعبة الأصلية Dying Light، سيعود كبطل قابل للعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا