العاب / سعودي جيمر

تقرير: Half-Life 3 قيد التطوير – تقدم عالمًا شبه مفتوحًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ليس سرًا أن لعبة Half-Life كانت من بين أكثر ألعاب التصويب شهرة في أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وكان من المفترض أن تكون السلسلة عبارة عن ثلاثية، ولكن تم إلغاء اللعبة الثالثة لأن محرك Source 2 لم يكن جاهزًا في ذلك الوقت.

ومع ذلك، وعلى مدار أكثر من عقد من الزمان، انتشرت Half-Life 3 بكثافة على شبكة الإنترنت، ووفقًا لمطلع، فإن اللعبة قيد التطوير حاليًا وستقدم لمنتظريها عالم شبه مفتوح.

وفقًا لتصريحات الذي كان مسؤولًا عن العديد من عمليات استخراج البيانات والتسريبات في الماضي، فإن Half-Life 3 حقيقية، حتى أنه تمكن من معرفة بعض التفاصيل الرئيسية حول المشروع. أولاً، سيتضمن عالمًا شبه مفتوح.

كانت الإصدارات السابقة تحتوي على خريطة خطية، وهو ما كان منطقيًا في الغالب بسبب السرد الخطي، ومع ذلك، قد يأخذ هذا الإصدار الأمور إلى مستوى أعلى، علاوة على ذلك، مثل العديد من الألعاب الحديثة، سيكون هناك أيضًا دورة ليل ونهار.

يُقال إن Half-Life 3 تستخدم شخصيات غير قابلة للعب ذكية ستتمكن من التحدث إلى شخصيتك، وسيكون هناك أيضًا نظام . كانت Half-Life 2 تحتوي بالفعل على آليات مبتكرة مماثلة، والتي نأمل أن تعود في التكملة.

ias

يشار إلى أن أحدث لعبة Half-Life هي Alyx، وهو مشروع واقع افتراضي، بينما تم إلغاء Half-Life 3 في عام 2015، وبعد ذلك تسربت بعض تفاصيل القصة وأسلوب اللعب عبر الإنترنت، ومع ذلك، مازال من غير الواضح ما إذا كانت Valve ستواصل نفس القصة مرة أخرى أم لا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا