العاب / سعودي جيمر

لعبة Metal Gear Solid Delta Snake Eater تأتي مع أوضاع الجودة والأداء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن التفاصيل الأولية حول الأوضاع الرسومية في لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater من Konami قد تم الكشف عنها، وذلك بفضل الانطباعات الأخيرة التي تم نشرها عبر مجموعة من الجهات الإعلامية.

استنادًا إلى لقطات ، تم تشغيل النسخة التجريبية على ، وكما ذكر VGC، فهي تسمح بالاختيار بين أوضاع الجودة والأداء، إذ يقدم الخيار الأول دقة 4K/30 إطارًا في الثانية، بينما يعمل الخيار الثاني بدقة 1080 بكسل، والتي يمكن “زيادة حجمها ديناميكيًا”، ومن غير المعروف ما إذا كانت هذه الخيارات ستكون متاحة كما هي عند إطلاق اللعبة أم لا، لذا ضع ذلك في اعتبارك.

ias

بعد أشهر من التكهنات والشائعات، تم تأكيد حصول لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater من إنتاج شركة Konami على موعد إصدار رسمي في وقت لاحق من هذا العام، وتم تأكيد تلك المعلومة من قبل مدونة PlayStation من خلال انطباعاتها عن نسخة تجريبية حديثة للعنوان.

يشار إلى أن لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater قيد التطوير لأجهزة Xbox Series X/S و PS5 و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا