العاب / سعودي جيمر

جميع شخصيات قراند GTA القابلة للعب منذ بداية السلسلة (الجزء الثاني)

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

لم يكن أحد ليتوقع منذ سنوات عديدة عندما صدرت لعبة Grand Theft Auto لأول مرة في عام 1997 أن تصبح هذه السلسلة واحدة من أكبر الألعاب في تاريخ ألعاب الفيديو، ولكن بعد مرور ما يقرب من ثلاثة عقود، وصلنا إلى هذه النقطة، ويمكن القول أنه منذ إصدار Grand Theft Auto 3، التي كانت رائدة في نوع العالم المفتوح كما نعرفه، انتقلت السلسلة من نجاح إلى نجاح إلى أن تمكنت GTA 5 من تحطيم كل الأرقام القياسي على مدار أكثر من 10 سنوات.

مع نجاح السلسلة، أصبح لبعض الشخصيات الرئيسية مكانة أيقونية وتحولوا إلى رموز في صناعة الألعاب، ومع تواجد شخصيتين قابلتين للعب، أحدهما ذكر وأول أنثى قابلة للعب في تاريخ السلسلة، في لعبة GTA 6 المنتظر إطلاقها في خريف 2025، اعتقدنا أنه سيكون من الجيد إلقاء نظرة على ماضي السلسلة والتعرف على جميع الشخصيات القابلة للعب في قراند GTA.

ias

Victor Vance – GTA Vice City Stories

ظهر فيكتور فانس لأول مرة في مقدمة لعبة Vice City ثم عاد لاحقًا كبطل في لعبة Vice City Stories، التي تدور أحداثها قبل عامين من أحداث اللعبة الأصلية، ويُعَد فانس، الجندي السابق الذي اضطر إلى اللجوء إلى عالم الجريمة لكسب المال لعائلته، شخصية مثيرة للتعاطف.

سيعرف لاعبو Vice City بالفعل كيف تطورت قصة فيكتور، مما يضيف ديناميكية جديدة له كبطل، على الرغم من أن الشخصية تتغير بشكل كبير بالتأكيد في العامين التاليين لأحداث Vice City Stories، وبالرغم من أن فانس يترك عائلته خلفه في نهاية Vice City Stories، فإن ظهوره في العنوان الأصلي يكشف مرة أخرى أنه لا يستطيع الابتعاد عن حياة الجريمة.

Huang Lee – GTA Chinatown Wars

يمكن القول أن Chinatown Wars هي لعبة لم تحصل على قدرها المناسب في سلسلة GTA، وذلك بالرغم من أنها تأتي في مرتبة أقل بقليل من أفضل خمس ألعاب Grand Theft Auto على موقع Metacritic.

في هذه اللعبة، يتولى اللاعبون دور هوانغ لي، الابن المدلل لزعيم عصابة Triad، الذي يسعى للانتقام لمقتل والده. إن تحول لي من طفل ثري مميز إلى أحد أكثر الشخصيات جدية وحماسة في السلسلة هو أمر آسر، علاوة على ذلك، فإن طبيعته المتغطرسة وسريعة البديهة توفر بعض التفاعلات الممتعة مع الشخصيات الأخرى الأقل ذكاءً والتي تشكل عالم Chinatown Wars.

Johnny Klebitz – GTA 4 The Lost and the Damned

جوني كليبيتز هو أول شخصية إضافية تظهر في هذه القائمة، بعد ظهوره لأول مرة في توسعة GTA 4 الغنية عن التعريف The Lost and the Damned.

بصفته نائب رئيس The Lost MC، يهدف جوني إلى الحفاظ على النظام في عصابة راكبي الدراجات النارية بينما تندلع حرب أهلية شاملة. إنه أحد الشخصيات الرئيسية الأكثر التزامًا بالأخلاقيات في تاريخ السلسلة، فهو لا يرغب في البقاء في حياة الجريمة ويحاول حتى تركها.

للأسف، عندما يظهر كليبيتز لفترة وجيزة في GTA 5، يموت بسرعة موتًا مخيبًا للآمال بشكل لا يصدق، ولكن كما نعرف، هذه هي الحياة بالنسبة لبطل GTA.

Luis Fernando Lopez – GTA 4 The Ballad of Gay Tony

لويس هو البطل الثاني من أبطال توسعات لعبة GTA 4، ويظهر هذه المرة في المحتوى الإضافي The Ballad of Gay Tony  الذي تدور قصته حول توني برينس، رئيس لويس ورجل أعمال في ملهى ليلي في Liberty City.

صفته بطل التوسعة، يتمتع لويس بقدر كبير من الإعجاب، ورغم أنه يقضي معظم وقته في العمل كمساعد لرئيسه الأكثر غرابة، فإن لوبيز نفسه مخلص وذكي ومتحدث لبق إلى حد ما. نظرًا لكون GTA 4 لعبة أكثر قتامة، ومع صدور هذا المحتوى القابل للتنزيل في أعقاب التوسعة الأساسية The Lost and the Damned، يضيف لويس بعض الفكاهة المطلوبة بشدة إلى Liberty City.

Franklin Clinton – GTA 5

على الرغم من أن كل بطل من أبطال GTA 5 ممتاز في حد ذاته، فإننا نعتبر فرانكلين الأضعف بين الثلاثة، لكن هذا قرار صعب، حيث أن كل بطل من هنا فصاعدًا لا يُنسى ومحبوب من قبل معظم اللاعبين، ولا شك أن كل لاعب تعلق بشخصية محددة أكثر من غيرها.

من المؤكد أن فرانكلين هو الأكثر هدوءًا بين الثلاثي، ولكن يمكن القول إن لعب دور الرجل المستقيم يجعله أقل إثارة من الآخرين، وعلى الرغم من أن العديد من زملائه يتهمونه بالعكس تمامًا، إلا أن فرانكلين مخلص لأصدقائه. ورغم أن طموحه غالبًا ما يوقعه في المتاعب، إلا أننا سعداء برؤيته يعود في GTA Online كرجل أعمال ناجح.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا