العاب / سعودي جيمر

روكستار كانت تعمل على تكملة لـ GTA 3 بعنوان GTA Tokyo قبل أن تلغي المشروع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سمعنا بالعام الماضي بأن لعبة GTA Tokyo ظلت قيد التطوير لفترة قبل إلغائها من قبل Rockstar، واليوم تتجدد هذه الأنباء حيث يُقال أنه كان هناك وقت في الماضي كانت Rockstar تفكر بقوة في صنع جزء ثانٍ من GTA 3 تدور أحداثه في طوكيو.

يأتي ذلك عبر موقع TimeExtension، الذي طلب من مصدر لم يذكر اسمه كان يعمل سابقًا في Rockstar توضيحًا بشأن الإشارات إلى GTA طوكيو التي عثر عليها منقبي البيانات في ديسمبر بعد تسريب كود مصدر GTA 5. أكد الموظف السابق في Rockstar أنها كانت تفكر بالفعل في لعبة GTA في طوكيو بعد أن وجد سام هاوزر المؤسس المشارك لـ Rockstar نفسه يزور بشكل متكرر خلال فترة الترويج لـ GTA 3. في نهاية المطاف، قررت Rockstar أنه سيكون من الأفضل الالتزام بما يعرفونه.

ias

قال مصدر TimeExtension:

كان قد تم إصدار GTA 3 للتو في ذلك الوقت وكانوا يسافرون كثيرًا إلى طوكيو للترويج للعبة. لقد بدت مدينة رائعة ومثيرة للاهتمام لتطوير لعبة جي تي ايه فيها، ولكن في نهاية المطاف، كان الأمر يتعلق فقط بالخدمات اللوجستية. الحصول على فريق البحث هناك لفترة طويلة بما فيه الكفاية لرسم خريطة للمدينة أمر صعب. وكان الربط بين السخرية الثقافية وأسلوب السرد المناسب لتلك المدينة صعباً بعض الشيء، واعتقدنا أنه من الأفضل أن نلتزم بالمدن التي تم تقديمها في Grand Theft Auto 1.“

بالختام قررت الشركة إلغاء الفكرة وانتهى الأمر بـ Rockstar بإصدار واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق مع GTA San Andreas في عام 2004.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا