العاب / سعودي جيمر

بإمكانك الآن اللعب بشخصية Goku بطل دراجون بول في Black Myth Wukong

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ قرون مضت، قدمت لنا رواية ”رحلة إلى الغرب“ قصة القرد الملك ”ووكونغ“، والآن يحظى البطل الأسطوري بمزيد من الاهتمام بفضل Black Myth Wukong التي باعت أكثر من 10 ملايين نسخة.

لكن عشاق دراجون بول قرروا أن يحولو بطل اللعبة القرد إلى شخصية Gokuـ الإضافة التي صنعها صانع التعديلات NorskPL متاحة على Nexus Mods، يجلب المود نسخة بالغة من سون جوكو مع زيه البرتقالي. بالطبع، كل الحركات التي يؤديها غوكو مأخوذة من حركات بطل Black Myth Wukong. لكن أسلوب القتال يبدو مناسباً لبطل دراجون بول. في ، كلتا الشخصيتين تأتيان من صفحات رواية ”رحلة إلى الغرب“.

ias

ويبدو بأن عشاق الانمي سارعوا لتثبيت تعديل Dragon Ball على اللعبة واللعب ببطلهم المفضل، سون جوكو هو أحد أكبر الشخصيات في الأنمي، وعلى مر السنين، قام مبتكر المسلسل أكيرا تورياما بشرح علاقة البطل بالأساطير الصينية. كانت رواية ”رحلة إلى الغرب“ مصدر إلهام رئيسي لـ”دراغون بول“ ككل، وقبل إصدار المانجا، تخيلت التصاميم المبكرة شخصية ”غوكو“ على أنه قرد. تغيرت هذه الفكرة مع مرور الوقت لنحصل على شكل جوكو الذي نعرفه اليوم.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا