العاب / سعودي جيمر

عدد لاعبي Concord منخفض للغاية لدرجة صعوبة العثور على المباريات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعدما فشلت في الوصول لقائمة أكثر 30 لعبة حجزًا مسبقًا على PS5، ومع أقل من 700 لاعب متزامن على Steam وقت الإطلاق، تنافس Concord بجدارة على لقب أفشل حصريات ، خاصة مع تراجع أعداد اللاعبين لدرجة أنه يصعب حاليًا العثور على مباريات تنافسية عبر الشبكة.

تعرضت اللعبة لقصف التقييمات، وانخفض عدد لاعبيها بشكل أكبر في الأيام القليلة الماضية، وأبلغ اللاعبون عن مشاكل في التوفيق وإيجاد المباريات الجماعية، إذ ذكر Wickie09 على Reddit أنه لم يتمكن من العثور على مباراة في اللعبة يوم أمس.

انتظر المستخدم لمدة 8 دقائق فقط ولم يعثر على أي مباراة، وهذا ليس مثاليًا على الإطلاق، ولا يوجد لدى أي شخص وقت كافٍ للانتظار لمدة تصل إلى 10 دقائق من أجل لعب مباراة جماعية واحدة.

تشمل اللعبة حاليًا 116 لاعبًا فقط على Steam، ومن المحتمل أن عدد لاعبي PS5 مماثل في عنوان التصويب الجماعي المهجور تقريبًا، ومع الأخذ بعين الاعتبار أن هذا هو الأسبوع الأول فقط، يبدو إن الأمور ستتغير للأسوأ مستقبلًا.

ias

ربما تكون الخطوة الأكثر ذكاءً هنا هي تبني نموذج اللعب المجاني في أسرع وقت ممكن لتحقيق أقصى استفادة من الموقف الصعب الذي تعيشه اللعبة.

للمقارنة، أصدرت شركة Valve مؤخرًا نسخة تجريبية من لعبة Deadlock، والتي وصلت إلى ما يقرب من 90 ألف لاعب أمس. وهذا مؤشر على لعبة تصويب جماعية واعدة عكس Concord تمامًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا