العاب / IGN

Suikoden 1 and 2 HD Remaster تحصل على موعد إصدار في مارس 2025

بعد تأجيل غير متوقع واختفاء لمدة عام، عاد Suikoden 1 and 2 HD Remaster للظهور مرة أخرى مع تاريخ إصدار جديد في 6 مارس 2025.

في Nintendo Partner Direct اليوم، ألقينا نظرة جديدة على المجموعة المعاد تحسينها، والتي تحمل عنوان Suikoden 1 & 2 HD Remaster: Gate Dawn and Dunan Unification Wars.

سلط المقطع الدعائي الضوء على ميزتين جديدتين تمت إضافتهما في النسخة الجديدة، وهما القدرة على تسريع القتال إلى سرعات 2x و 4x، وزر المعركة التلقائية.

تم الإعلان عن Suikoden 1 and 2 HD Remaster لأول مرة في عام 2022 مع خطة لتاريخ الإصدار في عام . في ذلك الوقت، علمنا أن اللعبة ستحصل على تحسين بصري كبير، ورسومات بكسل. تم تحديث جميع صور الشخصيات بدقة عالية، وتم إعادة رسم الصور في اللعبة الأولى حديثًا. هناك تحسينات إضافية للصوت وتحسينات صغيرة للميزات، بما في ذلك سجل الحوار.

قبل عام تقريبًا، أرجأت شركة Konami إطلاق المجموعة، قائلة فقط إنها بحاجة إلى مزيد من الوقت لضمان الجودة. ولم يتم تحديد موعد جديد للإصدار في ذلك الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا