العاب / IGN

خريطة دعم Warhammer 40,000 Space Marine 2 تتضمن خرائط جديدة ووضع Horde والمزيد

أخيرًا، أكدت شركة Saber Interactive، مطورة لعبة Warhammer 40,000 Space Marine 2، ما يمكن أن يتوقعه اللاعبون من نموذج المحتوى الموسمي بعد الإطلاق.

من المقرر إطلاق لعبة الأكشن المنتظرة بشدة في سبتمبر، وخلال ذلك الوقت تخطط Saber لإصدار تحديثات مختلفة تهدف إلى إصلاح المشكلات التي يبلغ عنها اللاعبون.

بعد ذلك، يمكن لمالكي Season Pass توقع تدفق تدريجي من المحتوى والعناصر التجميلية بناءً على فصول Space Marine المحددة. وأكد Saber: "تم تصور Season Pass كوسيلة لتعزيز التخصيص لشخصيتك، جميع إضافات اللعب المدرجة هنا في خريطة الطريق (بما في ذلك الأسلحة وأوضاع اللعبة والخرائط) من المفترض أن تصل في تحديثات اللعبة المجانية وستكون متاحة للجميع".

قال Saber إن الموسم الثاني سيبدأ من أكتوبر ويستمر حتى نهاية عام 2024، ويتضمن خريطة عمليات جديدة، وعدوًا جديدًا، ومستوى صعوبة أصعب، وسلاحًا جديدًا، وتحسينات أخرى متنوعة.

يحصل مالكو Season Pass على عناصر تجميلية جديدة بناءً على فصل Dark Angels، بما في ذلك مخططات الألوان، وشعارات النبالة، ومظهر سلاح، ومظهر بطل: مجموعة دروع كاملة فريدة من نوعها لفئة Bulwark.

قال المطور إنه يتوقع إضافة "المزيد" من المحتوى طوال عام 2025، بما في ذلك عمليات جديدة، وخرائط PvP، وأوضاع لعب مثل وضع Horde، كل ذلك مجانًا. في مكان آخر، سيحصل مالكو Season Pass على المزيد من العناصر التجميلية بناءً على الفصول الشهيرة.

تؤكد خطة المعركة للعام الأول، الموضحة في الصورة أعلاه، خططًا لأربعة مواسم على الأقل من الدعم بعد الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا