العاب / IGN

مجموعة Castlevania Dominus Collection قادمة إلى Switch اليوم

ستتوفر أربع ألعاب كلاسيكية أخرى من سلسلة Castlevania على منصة Nintendo Switch، لتنضم إلى مجموعتي Castlevania Anniversary Collection و Castlevania Advance Collection المتاحتين بالفعل على المنصة. والأفضل من ذلك أن تلك الألعاب ستكون متاحة في وقت لاحق اليوم.

ستتضمن المجموعة التي تم الإعلان عنها خلال Nintendo Direct يوم الثلاثاء نسخًا من Castlevania: Dawn of Sorrow و Portrait of Ruin و Order of Ecclesia. ومن بين جميعها، تعتبر Dawn of Sorrow واحدة من أفضل الألعاب في السلسلة، في حين تعد Order of Ecclesia واحدة من أندر الألعاب. أما Portrait of Ruin، فهي تعتبر واحدة من الإصدارات الأضعف، لكنها تحتوي على بعض الروابط الممتعة مع Castlevania Bloodlines.

بالإضافة إلى ذلك، ستتضمن المجموعة Haunted Castle، لعبة الآركيد التي صدرت عام 1987. المجموعة الكاملة متاحة أيضًا على Steam.

يعني إصدار مجموعة Castlevania DS أن كل لعبة Castlevania ثنائية الأبعاد الرئيسية تقريبًا ستكون متاحة على Switch باستثناء Rondo of Blood و Symphony of the Night، اثنتان من أكثر الإصدارات المحبوبة في السلسلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا