العاب / IGN

Crash Bandicoot يظهر في لعبة Astro Bot الحصرية على

ستظهر شخصية Crash Bandicoot، وهي شخصية مملوكة لشركة Activision Blizzard التابعة لشركة Xbox، في لعبة Astro Bot الحصرية القادمة على PlayStation 5.

رصد تقرير VGC إشارة إلى شخصية Bandicoot المحبوبة في منشور على PlayStation Blog يناقش تصميمات الشخصيات في Astro Bot، مؤكدة أن Crash سيظهر كشخصية ثانوية في لعبة المنصات التي تعتمد على الإشارات والتلميحات لألعاب أخرى بشكل كبير.

يلتقي Astro بشخصيات ترتدي أزياء من ألعاب مثل God of War و Horizon، على سبيل المثال، كما أن Crash Bandicoot مدرج أيضًا في القائمة.

قال مخرج Astro Bot نيكولاس دوسيت: "مع كل هذه الشخصيات، تكون العيون ذات أهمية قصوى، في بعض الأحيان، لا تعمل عيون LED مع شخصيات معينة لأن التصميم الأصلي يعتمد كثيرًا على أن تكون حدقة العين بحجم أو لون معين على سبيل المثال. لذا بالنسبة للشخصيات الكرتونية مثل Crash Bandicoot أو من Ape Escape، ترتدي الروبوتات قناعًا للمساعدة في سد هذه المشكلة".

ظهرت لعبة Crash Bandicoot لأول مرة كلعبة أصلية على PlayStation من تطوير Naughty Dog الذي عمل على The Last of Us و Uncharted، ولكن في حين أن هاتين السلسلتين لا تزالان في معسكر PlayStation، فقد وجد Crash نفسه على الجانب الآخر من حرب الأجهزة.

خضعت السلسلة لسيطرة Activision في عام 2008 عندما اندمجت الشركة مع المنتج الأصلي Vivendi. في المقابل، عندما اشترت Microsoft شركة Activision Blizzard مقابل 68.7 مليار دولار في عام ، أصبحت سلسلة Crash Bandicoot ملك Xbox.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا