العاب / سعودي جيمر

إشاعة: عتاد المطورين لمنصة Pro يأتي مع 2 تيرا بايت SSD

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد أن سمعنا بأن  Pro كان “سراً علنياً” بين المطورين في جيمزكوم، تأتي اليوم أخبار جديدة عن عدة تطوير PlayStation 5 Pro حيث يقال بأنها تقدم سعة تخزين تبلغ 2 تيرابايت، وهذا وفقًا للشائعات المتداولة على الإنترنت.

خلال الحلقة الأخيرة من بودكاست Broken’s Silicon، كشف Moore’s Law is Dead أنه مجموعة تطوير PS5 Pro وأكد أنها تأتي بسعة تخزين 2 تيرابايت. في حين أن مساحة التخزين قد تكون أقل بالنسبة لنسخة اللاعبين من الجهاز، لكن يرى البعض بأنه بما أن مايكروسوفت ستطلق جهاز Xbox Series X بسعة تخزين 2 تيرابايت تشير إلى أن سوني قد تفعل الشيء نفسه مع بلايستيشن 5 برو.

ias

وعلى صعيد متصل، من المرجح أن يكون PlayStation 5 Pro وحدة تحكم هادئة تعمل بهدوء. فوفقاً للمسرب Moore’s Law is Dead، تستخدم مجموعة التطوير نفس موصل مثل الطراز الأساسي، مما يعني أن سوني لن تضغط على النظام، مع الحفاظ على نفس السحب للطاقة. وهذا، إلى جانب زيادة الترانزستور عن الطراز الأساسي، يجب أن يجعل النظام هادئاً وبارداً.

سرعان ما أصبح PlayStation 5 Pro أحد أسوأ الأسرار المحفوظة في الألعاب في عام 2024. بعد أشهر من الشائعات، سمعنا بأنفسنا من أحد مطوري ألعاب الفيديو أن المنصة ستعمل على تشغيل Unreal Engine 5 بشكل أفضل، وتؤكد تقارير متعددة من مصادر أخرى بشكل أساسي أن النظام حقيقي وقادم. وفقاً لـ Jeff Grubb، لا يزال من المقرر إطلاق الجهاز هذا العام بسعر 600 دولاراً، على الرغم من أن توقيت الكشف عنه لا يزال غير معروف.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا