العاب / IGN

لعبة Call of Duty: Black Ops 6 تحتوي على ميزة جديدة يقال إنها ستؤدي إلى حظر اللاعبين

شهد حدث Call of Duty Next الكشف عن ميزة جديدة في لعبة Black Ops 6 دون أن يلاحظها أحد، ولكنها قد تكون الأكثر تأثيرًا على الإطلاق.

تتميز لعبة Black Ops 6، التي ستصدر في 25 أكتوبر 2024، بميزة Body Shield الجديدة في وضع اللعبالجماعي والتي تتيح لك الإمساك بالعدو أمامك لتلقي الرصاص عوضًا عنك، بينما تطلق بضع طلقات من طلقاتك الخاصة.

— Treyarch Studios (@Treyarch) https://twitter.com/Treyarch/status/1828884563986395607?ref_src=twsrc%5Etfw

لقد رأينا ميزة Body Shield في الكثير من ألعاب التصويب على مر السنين، ولكن ما فعله المطور Treyarch هنا هو تمكين الدردشة الصوتية بين المهاجم والضحية.

غرد الاستوديو "كن لطيفًا..."، ربما على أمل أكثر من التوقع.


وكما تتوقع من مجتمع Call of Duty المعروف بسميته، فإن رد الفعل عبارة عن مزيج من عدم التصديق والإثارة.

عدم التصديق هو أن البعض لا يصدق أن Treyarch أضافت بالفعل الدردشة الصوتية إلى الميزة مع العلم تمام العلم بالسمية التي من المحتمل أن تتيحها، والإثارة هي أن البعض مسرورون لأن Treyarch أضافت بالفعل الدردشة الصوتية إلى الميزة مع العلم تمام العلم بالسمية التي من المحتمل أن تتسبب فيها.

هناك بالفعل مخاوف من أن ما قيل أثناء Body Shield قد ينتهي به الأمر إلى حظرك، إذا التقطت إدارة الدردشة الصوتية المدعومة بالذكاء الاصطناعي من Activision شيئًا تعتبره ينتهك قواعدها.

لدى Call of Duty هذه الميزة بالفعل في Warzone. في تلك اللعبة تتوفر الدردشة الصوتية لمن قتلوا، حتى يتمكن اللاعبون من سماع صراخ خصمهم في الميكروفون عندما يُقتلون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا