العاب / IGN

Marvel تشاركنا أول نظرة رسمية على Thunderbolts و Daredevil: Born Again بعد Comic-Con و D23

قدمت Marvel Studios نظرة رسمية أولى على Thunderbolts القادم ومسلسل Daredevil: Born Again على Disney+ بعد تسريب لقطات من كلا المشروعين عبر الإنترنت من Comic-Con و D23.

يحتفل مقطع جديد أدناه بمرور 85 عامًا على Marvel يقدم لمحة عن Thunderbolts و Daredevil: Born Again بالإضافة إلى نظرة أخرى على Red Hulk من فيلم Captain America القادم.

في مقطع Thunderbolts نرى فلورنس بيو بدور Black Widow السابقة يلينا بيلوفا، وسيباستيان ستان بدور الجندي Winter Soldier/Bucky Barnes، ووايات راسل بدور John Walker، وهانا جون كامين بدور Ghost، وديفيد هاربور بدور Red Guardian.

تم الإعلان عن Thunderbolts* في يونيو 2022 ويركز على مجموعة من الأبطال المضادين الذين تم إرسالهم في مهام لحكومة الولايات المتحدة. إنه الفيلم الأخير في المرحلة الخامسة من عالم Marvel السينمائي، وسيُعرض في دور العرض في 2 مايو 2025.

يظهر مقطع Daredevil شخصية مات موردوك التي جسدها تشارلي كوكس مرتديًا زيًا لأول مرة، رسميًا على الأقل. يتضمن الموسم الأول من Daredevil: Born Again عدد 18 حلقة. كشف فينسنت دونوفريو، الذي يعيد تمثيل دوره Kingpin للمسلسل، في مقابلة مع Newsweek في مارس أنه تم التخطيط بالفعل لموسم ثانٍ.

بعد سلسلة من الإخفاقات في السنوات الأخيرة، استمتع Marvel Cinematic Universe بنجاح كبير مع Deadpool & Wolverine، الذي حقق أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا