العاب / IGN

Call of Duty Next: كل ما تم الإعلان عنه للعبتي Black Ops 6 و Warzone

لم تخيب الاحتفالية بمستقبل Call of Duty التي استمرت يوماً كاملاً الآمال، حيث تضمن العرض الذي استمر لمدة أربع ساعات مقابلات مع المطورين وكشفاً عن أسلوب اللعب بينما تمكن الحاضرون من تجربة الإصدارات القادمة. لقد وعدت نسخة Black Ops لهذا العام بالفعل بمجموعة من التغييرات على صيغة التصويب من منظور الشخص الأول من Activision، لكننا الآن ألقينا نظرة أفضل على أشياء مثل خريطة Area 99 Warzone، وآلية Omnimovement، وخرائط الزومبي في Liberty Falls، وغيرها من التعديلات الجديدة على أسلوب اللعب.

بينما ننتظر انطلاق بيتا الطور الجماعي للعبة Black Ops 6 في عطلة نهاية هذا الأسبوع، قمنا بجمع كل ما تم الكشف عنه خلال فعالية COD: Next لتتمكنوا من الاطلاع عليه هنا. يمكنكم الاطلاع على كل ما كشف عنه فريق Call of Duty أدناه، ولكن لا تنسوا متابعة IGN للحصول على أي تحديثات قبل الإطلاق هذا الخريف.

خريطة Verdansk ستعود (أخيراً) إلى Warzone

هذا صحيح: Verdansk، أول خريطة Warzone والموقع الذي جذب الملايين في عام 2020، سيعود إلى لاعبي Call of Duty على أجهزة الكمبيوتر والكونسول في ربيع عام 2025. مرت ثلاث سنوات منذ أن غادرت مواقع شهيرة مثل Stadium وSuperstore طور الباتل رويال من Activision، لكننا لن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول لزيارتها مرة أخرى.

تأكيد خرائط إطلاق Black Ops 6 وبيتا الطور الجماعي

جميع خرائط الإطلاق الـ 16 القادمة إلى Call of Duty: Black Ops 6. حقوق الصورة: Activision.

ستقدم لعبة Black Ops 6 ثماني خرائط جديدة للاعبين خلال البيتا القادمة: Derelict وRewind وScud وSkyline وGala وPit وStakeout (نهاية الأسبوع 2) وBabylon (نهاية الأسبوع 2). ستتوفر Protocol أيضاً خلال هذا الوقت كخريطة تدريب ولكنها ستكون قابلة للعب عند الإطلاق في أكتوبر. لدينا أيضاً تأكيد للخرائط المتبقية، والتي تتضمن Lowtown وPayback وRed Card وSubsonic وVault وVorkuta وSand House.

ستحتوي كل خريطة Zombies على مهمة رئيسية

إن ترقية الأسلحة للقضاء على موجات لا نهاية لها من الزومبي أمر ممتع، ولكن المطورين في Treyarch يرفعون مستوى الحماس بمهام رئيسية جديدة لإبقاء اللاعبين يتحركون عبر كل خريطة. ستحتوي كل خريطة متضمنة في Black Ops 6 على مهمة رئيسية متعددة المراحل مختلفة لإكمالها، وفي منشور على المدونة، يقول الفريق إنها "معقدة وصعبة بقدر ما هي مسلية".

ويضيف المنشور: "بالنسبة للاعبي Zombies المخضرمين، واللاعبين الجدد الذين كرسوا أنفسهم بما يكفي للدخول والبحث في الخرائط لحل الأدلة والأسرار، توقعوا أن تتم مكافأتكم بمكافآت فريدة ومحدودة الوقت".

الكشف عن طور Kill Order الجماعي الجديد للعبة Black Ops 6

طور Kill Order قادم إلى Black Ops 6. حقوق الصورة: Activision.

تميل كل لعبة Call of Duty جديدة إلى تقديم أطوار لعب جديدة للاستمتاع بها، ولا تختلف لعبة Black Ops 6 عن غيرها. أحد أطوار اللعب الجماعي الجديدة المقرر وصولها هذا الخريف يسمى Kill Order، وهو طور معركة 6 ضد 6 حيث يتم تكليف كل فريق بالحفاظ على هدف عالي القيمة (HVT) على قيد الحياة. مع تفعيل إعادة الإحياء، تمنح كل عملية قتل نقاطاً، ولكن القضاء على الهدف HVT سيجعل فريقك أقرب كثيراً إلى النصر. كشفت Activision أيضاً عن نسخة مختلفة من الطور تسمى Face Off Kill Order، والذي يحافظ على القواعد ولكنه يوقف تشغيل Scorestreaks ويحافظ على القتال في خرائط Strike عن قرب.

الكشف عن خريطةالزومبي Liberty Falls كثاني خريطة إطلاق للعبة Black Ops 6

وجود طور زومبي جديد يعني خرائط جديدة، ويبدأ كل شيء ببلدة صغيرة في غرب فرجينيا تسمى Liberty Falls. تصف Activision موقعها الجديد بأنه خريطة متوسطة الحجم لمنطقة "كانت في السابق مثالية، لكنها أصبحت الآن مرعبة" استولى عليها تهديد من الموتى الأحياء.

تصف إحدى منشورات المدونة الرسمية Liberty Falls بمزيد من التفصيل: "بحلول الوقت الذي تصلون فيه (من المفترض أن تكون جزءاً من قوات مشروع Janus تحت إشراف رئيس الأمن جون بلانشارد) تكون البلدة قد تعرضت للاجتياح، ويبدو أن المعركة خاسرة تماماً".

عودة بخاخات الرذاذ والإيماءات

ستشهد لعبة Black Ops 6 عودة البخاخات والإيماءات التعبيرية داخل اللعبة والتي يمكن استخدامها لاستفزاز اللاعبين الآخرين أثناء المباراة أو، إذا كنت مبدعاً، للتلاعب بأعدائك. التفاصيل حول عدد البخاخات والإيماءات التعبيرية التي ستكون متاحة لا تزال غير معروفة، لكن يبدو أن اللاعبين يمكنهم على الأقل توقع ظهور الاستفزازات الكلاسيكية مثل التصفيق وإشارة عدم الإعجاب وغير ذلك.

الكشف أن Area 99 هي خريطة Warzone التالية

في حين تعمل Verdansk بمثابة حنين إلى ماضي Call of Duty، فإن Area 99 ستأخذ Warzone إلى المستقبل في الموسم الأول. تم تسمية خريطة Resurgence هذه: "مسقط رأس Nuketown" وتتميز بأجواء قديمة مليئة بدمى عرض ومباني أخرى ذات طابع قديم. تأخذ كل نقطة رئيسية اللاعبين إلى منطقة جديدة يجب أن تكون مألوفة لأولئك الذين زاروا Nuketown بأنفسهم، ويمكن أن نتوقع استكشافها في وقت قريب بعد إطلاق Black Ops 6 في أكتوبر.

نظام تقدم Prestige يعود للطور الجماعي و zombies و Warzone

سيتذكر عشاق لعبة Call of Duty المخضرمين نظام Prestige الذي يسمح للاعبين بمواصلة كسب المكافآت حتى بعد الوصول إلى الحد الأقصى للمستوى في كل موسم. سيكون هناك 10 مستويات من Prestige للوصول إليها، ويقال أن كل منها مستوحى من عناوين Call of Duty: Black Ops السابقة. تصف Activision الآلية الجديدة والمحسنة بأنها "أكثر نظام Prestige مجزٍ على الإطلاق" في تاريخ Black Ops، ووعدت في منشور مدونة رسمي بالكثير من المحتوى القابل للفتح. نتوقع إطلاق Prestige مع الطور الجماعي و zombies وWarzone في الموسم الأول.

لعبة Black Ops جديدة، أسلوب لعب جديد

بينما يتزايد الحماس لأشياء مثل آلية الحركة Omnimovement، أخذ مطورو Call of Duty وقتهم خلال فعالية COD: Next للشرح بالتفصيل حول بعض التغييرات الأخرى القادمة على الصيغة هذا الخريف. سيكون وقت القتل (TTK) أسرع قليلاً مما يتذكره اللاعبون من Black Ops Cold War على سبيل المثال، وبينما أصبحت أشرطة صحة العدو شيئاً من الماضي، فستتمكنون من رؤية شريط صحة شخصيتكم على شاشة الـ HUD إذا كنتم ترغبون في ذلك. كما تم الوعد بإلغاء الإنزلاق وتحسينات بالصوت، ولكن يمكنكم أيضاً التطلع إلى ميزات مثل التصويت على الخريطة والمزيد.

الكشف عن أسلحة Wonder جديدة وأخرى عائدة في Black Ops 6

سيظهر سلاح Thrustodyne Model 23 للمرة الأولى في Liberty Falls. حقوق الصورة: Activision.

تعتبر أسلحة Wonder عنصراً أساسياً في طور الزومبي، لذا فلا ينبغي أن يكون مفاجئاً أن نشهد عودة سلاح Ray Gun مع شكل أفضل من أي وقت مضى. تمت ترقية تصاميم الأدوات الصغيرة والمفيدة هذه المرة، وستظل قوية في كل خريطة إذا تمكنتم من الحصول عليها. من ناحية أخرى، يعد Thrustodyne Model 23 سلاحاً جديداً في Black Ops 6. ستتمكنون من العثور عليه واستخدامه لقتل الزومبي حصرياً في Liberty Falls.

Warzone ستتضمن أسلحة تنتقل إليها من ألعاب السابقة Call of Duty

استمتعوا بعناصر تجميلية من ألعاب Call of Duty سابقة مع استمرار نمو Warzone.

تم التأكيد خلال فعاليات COD: Next أنه مع تطور Warzone، ستستمر في دعم الأسلحة والمخططات والعملاء والهيئات و"الغالبية العظمى من العناصر التجميلية" من ألعاب مثل Modern Warfare 2 وModern Warfare 3. وبهذا يأتي وعد الدمج الكامل مع كل شيء لم يأتِ بعد مع Black Ops 6. بمعنى آخر، Warzone تتوسع ولا تظهر أي علامة على التوقف في أي وقت قريب.

طور اللعب الجماعي المصنّف يصدر بعد أسابيع فقط من الإطلاق

مثل الأجزاء الأخيرة الأخرى في سلسلة Call of Duty، ستتلقى Black Ops 6 طوراً مصنّفاً لأولئك الذين يبحثون عن التنافس. على الرغم من أن إصدار الطور المصنّف كان يستغرق أحياناً بعض الوقت في الماضي، إلا أن Activision تعد بأن الطور سيصدر مع الموسم الأول، أي بعد أسابيع فقط من إطلاق اللعبة في أكتوبر.

أحدهم أطلق قنبلة نووية بالفعل في Black Ops 6

لن يتم إصدار Black Ops 6 قبل 25 أكتوبر، ولن يتم إطلاق البيتا المغلقة قبل بضعة أيام أخرى. لكن ذلك لم يمنع ذلك الستريمر JustHazzardous من الحصول على سلاح نووي داخل اللعبة وتفعيله في COD: Next. لم يتم حتى الآن الكشف عن متطلبات الأسلحة النووية في إصدار Call of Duty لهذا العام، لذلك على الرغم من أن هذا لا يعتبر بالضرورة بمثابة كشف ضمن فعالية COD: Next، إلا أنه لا يزال أمراً مثيراً للإعجاب بشكل لا يمكن إنكاره ويعطينا نظرة على ما سيأتي.

مكافآت بيتا Black Ops 6 تكشف عن جديدة للاعبين المبكرين

الكشف عن مكافآت بيتا Black Ops 6. حقوق الصورة: Activision.

ستتاح لأولئك الذين يشاركون في اختبارات بيتا Black Ops 6 الفرصة لكسب مكافآت تجميلية يمكنهم الاحتفاظ بها عند الإطلاق. تشمل أبرز العناصر هيئة عميل Squish وSquash عند المستوى 20، بالإضافة إلى إيماءة Quick Draw التعبيرية التي يمكن الحصول عليها عند المستوى 15. يؤدي الوصول إلى المستوى 2 على الأقل إلى حصول اللاعبين على شعار متحرك لاختبار البيتا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا