عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

بلدية أبوظبي تقدم الورود والهدايا إلى موظفاتها

أبوظبي: «الخليج»
رفعت بلدية مدينة أبوظبي أسمى آيات الشكر والامتنان إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم » لدور سموها الرائد في قيادة نهضة المرأة الإماراتية وتوفير كل ما من شأنه تحقيق طموحاتها، وفتح آفاق المشاركة أمام المرأة الإماراتية لتصبح مثالاً عربياً وعالمياً في التشاركية لبناء المجتمع وتعزيز أركان الدولة ومؤسساتها من خلال المساهمة في كافة التخصصات والمهام المشرّفة. جاء ذلك خلال احتفاء البلدية بيوم المرأة الإماراتية.
كما استقبلت بلدية مدينة أبوظبي موظفاتها عند بوابات البلدية بالورود، والأمنيات بمزيد من العطاء والتقدم والسعادة، ومشاركتهن فرحتهن بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.
وقامت اللجنة المختصة بالاحتفال بزيارة الموظفات في مكاتبهن، وتقديم الهدايا الرمزية إليهن.
ونظمت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية مصفح فعالية احتفالية في دلما مول مواكبة ل«يوم المرأة الإماراتية»، بالتعاون مع دلما مول، ومركز السيف للتجميل، ومركز هاريت للتجميل.
كما تم عقد جلسات حوارية مع ثلاث قياديات إماراتيات في مجالات مختلفة، حيث تحدثن عن مسيراتهن العملية الناجحة وتجاربهن الملهمة. وتم توزيع متنوعة على السيدات المشاركات في الفعالية وزائرات دلما مول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا