العاب / IGN

تعلن عن سلسلة Vince McMahon الوثائقية حول إرث مؤسس WWE

أعلنت عن سلسلة وثائقية جديدة تروي قصة صعود وسقوط مؤسس WWE المثير للجدل، فينس ماكماهون.

فوفقاً لـ Netflix، سيعرض المسلسل المكون من ست حلقات، والذي يحمل عنوان Mr. McMahon، على خدمة البث في 25 سبتمبر. ويهدف إلى "سحب الستار للكشف عن فينس ماكماهون الحقيقي المختبئ خلف الشخصية التي قدمها للعالم"، وتقديم صورة لرجل الأعمال المثير للجدل والمؤسس المشارك لـ WWE.

حقوق الصورة: Netflix.

تم تشكيل الوثائقي من أكثر من 200 ساعة من المقابلات مع ماكماهون نفسه (قبل استقالته من WWE)، وأفراد عائلته، وشركائه التجاريين، وبعض الأسماء الأكثر شهرة في تاريخ المصارعة، بالإضافة إلى الصحفيين الذين كشفوا الاتهامات المتفجرة التي وجد ماكماهون نفسه في مركزها.

كريس سميث، الذي كان منتجاً تنفيذياً للمسلسل الوثائقي الناجح Tiger King لصالح Netflix في عام 2020، هو مخرج وثائقي Mr. McMahon بينما يعمل أيضاً كمنتج تنفيذي مع بيل سيمونز. اعترف سميث بأن صنع الفيلم الوثائقي لم يكن بالأمر الهين، لكنه أدى إلى نظرة معمقة على ماكماهون وحياته ومسيرته المهنية.

قال سميث لـ Netflix عن التجربة: "تطورت القصة بطرق صادمة حقاً على مدار السنوات الأربع من الإنتاج، وبلغت ذروتها في بعض الادعاءات المروعة للغاية. المنتج النهائي هو وثائقي يكشف عن حقيقة أننا نعتقد أنه يقدم صورة غنية ودقيقة للرجل والإرث المعقد الذي تركه وراءه".

أسس ماكماهون وزوجته ليندا الشركة التي أصبحت تُعرف باسم WWE في عام 1980 وشهدا نموها لتصبح قوة في مجال الترفيه الرياضي. لكن في السنوات الأخيرة عانى ماكماهون من الجدل وسط مزاعم بسوء السلوك الجنسي والاتجار، مما أدى إلى استقالته في يناير.

يصدر Mr. McMahon عبر Netflix في 25 سبتمبر، مع مقابلات مع هالك هوغان ودواين جونسون وستيف أوستن وجون سينا ​​وبريت هارت والمزيد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا