العاب / سعودي جيمر

أول تعليق رسمي من رئيس DC Studios على لعبة The Batman الجديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نقلنا لكم قبل ساعات التقارير التي تحدثت عن لعبة جديدة في عالم The Batman قيد التطوير، وقبل أن تنتشر تلك المعلومات بشكل مكثف على شبكة الإنترنت، تدخل رئيس DC Studios المشارك لقطع الشك باليقين.

وفقًا للمعلومات التي جاءت في تقرير موقع Puck، بعد توصيات متعددة من الموظفين ببيع قسم الألعاب Warner Bros. Interactive Entertainment، رفض الرئيس التنفيذي ديفيد زاسلاف تلك التوصيات لأنه أعتقد بأن هذا القسم قيم للغاية بحيث لا يمكن التفريط به وهو يمنح الشركة ميزة استراتيجية.

كما كشف الموقع أيضاً أن العديد من أقسام WBD التي تضم طاقم The Batman ومطوري ألعاب الفيديو يتعاونون لتطوير لعبة  جديدة في نفس عالم الفيلم، ولا يوجد تأكيد ما إذا كانت اللعبة من بطولة الرجل الوطواط، حيث أشارت تقارير أخرى لكونها من بطولة The Penguin.

يبدو أن هذه التسريبات لا أساس لها من الصحة في جميع الأحوال، حيث رد James Gunn، رئيس DC Studios، على هذه التسريبات قائلًا أنها غير حقيقية ولا يوجد أي أساس لها على الإطلاق.

ias

يبدو أن انتظار عودة Batman في لعبة رئيسية جديدة ستطول، وفي حال كنت لا تستطيع الانتظار، ستصدر لعبة Batman: Arkham Shadow للواقع الافتراضي في خريف العام الجاري.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا