العاب / سعودي جيمر

رسمياً: الإعلان عن تأجيل لعبة كرة القدم المجانية UFL حتى ديسمبر المقبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في أغسطس الماضي تم الكشف بأن لعبة كرة القدم UFL ستصدر بنسختها النهائية في 12 سبتمبر، لكن قبل عشرة أيام من هذا الموعد تم اليوم الإعلان بشكل مفاجئ عن تأجيل اللعبة.

حيث أعلنت شركة Strikerz Inc المطورة للعبة كرة القدم المجانية UFL عن تأجيل طرح اللعبة لمدة ثلاثة أشهر. فبدلاً من صدورها في 12 سبتمبر، تقرر طرحها الآن في 5 ديسمبر، حيث سيحصل اللاعبون الذين يدفعون مقابل حزمة الطلب المسبق على إمكانية الوصول المبكر في 28 نوفمبر.

ias

يقول المطور إن أكثر من مليوني لاعب شاركوا في الاختبارات التجريبية المفتوحة للعبة، وأن ملاحظاتهم هي ما أدت إلى هذا التأجيل، وجاء في البيان:

”لم يكن قرارًا سهلاً، ولكن بعد تحليل ملاحظاتكم والكثير من بيانات اللعبة، قررنا إعادة جدولة إصدار UFL“. ”نود أن نوضح سبب اتخاذنا لهذا القرار وما يعنيه بالنسبة لكم. بينما كان بإمكاننا إصدار اللعبة كما هو مقرر، إلا أننا نعتقد أن أخذ المزيد من الوقت سيسمح لنا بتقديم أفضل تجربة ممكنة.

”ترتبط معظم المشكلات المتعلقة بالصقل والضبط الدقيق للميزات التي تساهم في إضفاء طابع عام على اللعبة. نحن ندرك أنه لا توجد وصفة للعبة كرة قدم مثالية، ولكن من الضروري بالنسبة لنا أن نضمن أن اللعبة تلبي معاييرنا العالية – وتوقعاتك.“

عندما يتم إصدارها في نهاية المطاف، تدّعي شركة Strikerz أن لعبة UFL ستركز على أيديولوجية ”اللعب العادل“، حيث سيتم جمع اللاعبين بشكل عادل مع خصوم ذوي مهارات مماثلة.

في حين أن لعبة وXbox Series X/S ستكون مجانية للعب، إلا أن حزم الطلب المسبق التي تبلغ قيمتها 15 دولارًا تتضمن الوصول المبكر وعناصر تخصيص حصرية وعملة داخل اللعبة والمزيد. وكان قد أُعلن في عام أن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو استثمر 40 مليون دولار في تطوير هذه اللعبة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا