العاب / سعودي جيمر

لعبة Dragon Age The Veilguard ستقدم عتاداً خاصاً بكل فصيل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد شدد BioWare في مناسبات متعددة على مدى تركيزها الشديد على أنظمة لعب الأدوار في Dragon Age The Veilguard، بدءًا من آليات الاختيار والعواقب إلى تنوع البناء الذي يبدو أنها تدعمه من خلال آليات التقدم والتخصيص. سيكون جزء من ذلك بالطبع هو العتاد الذي سيزود به اللاعبون أعضاء فريقهم، وقد تمت مشاركة المزيد من التفاصيل مؤخرًا حول هذه النقطة تحديداً.

حيث أكد BioWare أن Dragon Age The Veilguard ستتميز بعتاد خاص بالفصائل – أي قطع ومعدات معينة مرتبطة بفصائل معينة، وسيتوفر المزيد منها كلما ساعدت الفصائل المرتبطة بذلك العتاد أكثر فأكثر. هذه الدروع، ستتميز أيضًا بمظهرها المرتبط بفصيلها. سيتم أيضًا تضمين نظام Transmog كامل، في حين ستحتوي اللعبة أيضًا على دروع خاصة بالشخصية ودروع خاصة بالفئة. وهذا بحسب المطور سيزيد من قيمة إعادة اللعبة لمرات عدة.

ias

بالإضافة إلى ذلك، سلط BioWare الضوء أيضًا على بعض خيارات تخصيص واجهة المستخدم التي سيتمكن اللاعبون من الوصول إليها في لعبة تقمص الأدوار القادمة. سيشمل ذلك أشرطة صحة الأعداء، وأرقام الأضرار، ومؤشرات الهجمات القادمة، وعلامات المهام، والخريطة المصغرة، والمزيد.

وقد أكد المطور أيضًا أنه على الرغم من أن لعبة Dragon Age: The Veiguard ستكون لعبة تعتمد على المهام وخطية إلى حد كبير، إلا أنها ستضم العديد من المناطق الكبيرة والمفتوحة للاعبين لاستكشافها أيضًا.

ستُطلق لعبة Dragon Age: The Veilguard في 31 أكتوبر على وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.