العاب / سعودي جيمر

ردود فعل سلبية تجاه النسخة التجريبية للعبة Avowed

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعد Avowed من أكبر الألعاب الحصرية التي ستصدر على Xbox في العام المقبل، إذ تم الإعلان عنها في البداية بتاريخ إصدار 2024، وتم تأجيلها إلى العام المقبل لإفساح المجال لها ولعناوين Game Pass الأخرى، ولكن يبدو أن ردود الفعل تجاه النسخة التجريبية للعبة كانت سلبية أكثر من المتوقع.

في حين أن اللاعبين لديهم توقعات عالية من لعبة تقمص الأدوار، إلا أن الجميع لم يجدوا أحدث أعمال Obsidian ممتعة بنفس القدر، ويبدو أن الانطباعات الأخيرة من النسخة التجريبية تشير إلى أن Avowed مخيبة للآمال كلعبة تقمص أدوار من استوديو لطالما تميز بألعاب هذا النوع.

بحسب ما ذكره موقع PCGamesN، الذي حصل على فرصة تجربة النسخة التجريبية من Avowed خلال فعاليات Gamescom 2024، فإن لعبة تقمص الأدوار لم ترق إلى مستوى التوقعات بعد لعبها مرتين.

عند الحديث عن تجربته في اللعبة، ذكر الصحفي أن المهمة كانت مخيبة لآماله أكثر من غيرها لأنها كانت مهمة مملة وانتهت بسرعة وسهولة بالغة، كما ذكر أن النسخة التجريبية أصبحت أسهل كثيرًا بمجرد إدراكه أنه يمكنه الفوز في أي قتال باستخدام القنابل اليدوية فقط.، لذلك، كانت تجربة القتال بعيدة كل البعد عن كونها رائعة، ومع ذلك، تنص المعاينة على أن عالم Avowed المفتوح بدا قويًا في المعاينة، وكان الأداء متسقًا إلى حد ما.

عندما تصدر لعبة Avowed في 18 فبراير 2025، ستكون متاحة في اليوم الأول على Xbox Game Pass و Game Pass للكمبيوتر الشخصي.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا