العاب / سعودي جيمر

شكاوى اللاعبين من أخطاء عرض GTA 6 تثير الجدل على تويتر

  • 1/2
  • 2/2

كان عرض GTA 6 مذهلًا وأثار حماس منتظري العنوان بشكل كبير وحقق أرقامًا قياسية في عدد المشاهدات في وقت قياسي، رغم ذلك، وفي ظل صمت Rockstar Games وعدم الكشف عن أي تفاصيل جديدة، لم يجد البعض شيئًا للحديث عنه سوى أخطاء العرض الدعائي التي كان يمكن تقديمها بشكل أفضل وأكثر دقة.

قام أحد مستخدمي X بتفصيل قائمة طويلة من الأخطاء المفترضة في مقطع الفيديو الدعائي للعبة GTA 6، بدءًا من حركة الشعر ببطء شديد إلى “المضلعات المرئية” على ذراع لوسيا ومقعد السيارة.

اشتكى المعجبون أيضًا من العناصر المكررة في المشاهد – وهو أمر شائع منذ زمن بعيد لتوفير الوقت والمال في تطوير الألعاب – ويبدو أن المستخدم أراد أيضًا رؤية الظلال في الأماكن التي لا توجد بها ظلال عادةً.

كان المستخدمون الذين لديهم معرفة أكبر بتصميم ألعاب الفيديو سريعين في رفض العديد من المشكلات التي تمت الإشارة إليها، إذ سأل أحد الأشخاص: “كيف تؤثر الـ textures على المضلعات؟ ما هي الأجهزة التي تعتقد أنها قادرة على تشغيل لعبة بهندسة سلسة تمامًا؟”.

يعلم الجميع أن المنتج النهائي لألعاب Rockstar يختلف جذريًا عن العروض الأولى ويشهد تحسينات ضخمة، ناهيك عن كون معظم تلك المشكلات لا تظهر إلا بعد فحص الفيديو بتمعن شديد ومشاهدة كل إطار على حدة، وهو ما لا يحدث عند تجربة اللعبة فعليًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا