العاب / سعودي جيمر

فشل Suicide Squad تسبب في تسريح الموظفين من Rocksteady

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بات الجميع يعلم أن Suicide Squad: Kill the Justice League حققت فشلًا ذريعًا، ونتيجة لفشل اللعبة، فقد وردت تقارير تفيد بأن المطور Rocksteady Studios قد تعرض لتسريح عدد من الموظفين.

وفقًا لموقع Eurogamer، حدث جزء كبير من عمليات التسريح في قسم ضمان الجودة (QA)، والذي شهد انخفاض قوته من 33 إلى 15، ويُزعم أن أعضاء فريق العمل داخل الاستوديو يعترفون بأنه بعد هذه التخفيضات، من المرجح أن تتأثر جودة لعبة Suicide Squad في المستقبل، وهو ما سيكون ضربة كبيرة للعبة ليس لديها بالفعل الكثير من اللاعبين.

كما زُعم أن أقسامًا أخرى داخل الاستوديو شهدت أيضًا تسريحات، لكن التفاصيل غير معروفة حاليًا، ويذكر أنه بعد وقت قصير من إطلاق Suicide Squad في وقت سابق من هذا العام، قالت شركة النشر WB Games إن اللعبة لم ترق إلى مستوى توقعاتها، بينما ظهر مؤخرًا أن لعبة التصويب القائمة على الغنائم تسببت في انخفاض بنسبة 41 بالمائة في إيرادات الشركة.

ias

قبل الكشف عن نتائجها المالية للربع الثاني، أشارت التقارير إلى أن الشركة تفكر في بيع حصة في أعمالها المتعلقة بالألعاب.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا