العاب / سعودي جيمر

مطور Dying Light يعمل على لعبة جديدة كليًا بجانب لعبة الفانتازيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كانت Dying Light 2 هي أحدث إصدار من Techland، ولكن مبيعاتها المنخفضة كلفت الفريق خسائر بقيمة 25 مليون دولار، وعلى الرغم من هذا، يدعم الاستوديو السلسلة بينما يعمل على مشاريع جديدة، إذ تم الإعلان عن Dying Light: The Beast مؤخرًا، وكان الفريق مشغولًا بملكية فكرية خيالية جديدة لفترة من الوقت.

رغم عدم الكشف عن لعبة الفانتازيا بشكل رسمي حتى الآن، فقد تم رصد إعلانات توظيف لفنان متخصص في تصميم المستويات تؤكد وجود ملكية فكرية جديدة ثانية من Techland، إذ تنص القائمة صراحةً على أن ملكية فكرية جديدة أخرى، بالإضافة إلى Dying Light واللعبة الخيالية، قيد التطوير الآن.

ias

يقول إعلان التوظيف:

هذا المنصب مخصص لعنوان جديد، بالإضافة إلى Dying Light ولعبة الفانتازيا.

تم الكشف عن تفاصيل محدودة حول المشروع السري، أولاً، سيتم تطوير اللعبة بمحرك Unreal Engine 5، وهذه خطوة في اتجاه مختلف تمامًا نظرًا لأن الاستوديو يعتمد عادةً على محرك C-Engine الخاص به، وهو نفس التكنولوجيا المستخدمة في Dying Light 2.

تُظهِر قائمة أخرى لمصمم الشخصيات أن المطورين يجب أن يفهموا أيضًا تشريح الإنسان، مما يشير إلى التركيز على الواقعية في اللعبة، علاوة على ذلك، تريد Techland توظيف مبرمج ألعاب متخصص في الذكاء الاصطناعي على UE5 ولديه خبرة في ألعاب المنظور الأول.

أخيرًا وليس آخرًا، تم الإشارة لكون المشروع يتضمن عناصر لعب جماعي عبر الشبكة، وبالنظر لكون الفريق مشغولًا بأكثر من مشروع حاليًا، فقد نضطر للانتظار عدة سنوات قبل الكشف عن هذه اللعبة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا