العاب / سعودي جيمر

أفضل المهارات التي يجب فتحها أولًا في Black Myth Wukong

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

يمكن القول إن Black Myth: Wukong هي لعبة تقمص أدوار مليئة بالمغامرات حيث يكون القتال هو المحور الرئيسي، وستواجه زعماء كل عشر دقائق تقريبًا، وبما أن القتال متنوع، ويقدم أدوات متعددة تحت تصرفك، بما في ذلك عصاك والتعاويذ والتحولات للحصول على أفضلية ضد أعدائك، سنركز في مقالنا اليوم على أهم المهارات التي يجب فتحها أولًا للحصول على أفضلية ضد خصومك ضمن سلسلة مقالات نصائح.

Simian Agility

ias

يمكنك العثور عليها في شجرة المهارات Foundation تحت فئة Stamina، وبسبب أنك ستراوغ كثيرًا طوال اللعبة، وتستنفد جزءًا كبيرًا من قدرتك على التحمل لهذا الغرض، ونظرًا لعدم وجود آليات صد أو تفادي، فإن المراوغة ستكون طريقتك الأساسية لتجنب هجمات الأعداء.

باستخدام مهارة Simian Agility، يمكنك تقليل تكلفة القدرة على التحمل من المراوغة، وهو أمر لا يقدر بثمن للحفاظ على القدرة على التحمل للهجوم أو الركض بعيدًا عن الأعداء، إن نفاد القدرة على التحمل والتعرض للهجمات هو أسوأ سيناريو محتمل، لذا عليك تجنب ذلك.

Robust Constitution و Rampant Vigor

يمكنك العثور على كليهما في شجرة المهارات Foundation تحت فئة Survival، قد تلاحظ مدى صغر شريط صحتك وقدرتك على التحمل في وقت مبكر من اللعبة، وهو أمر متوقع، ومع ذلك، هناك عدة طرق لزيادة هذه الإحصائيات. إحدى الطرق الأولى هي الاستثمار في كل من Robust Constitution و Rampant Vigor.

ستعمل Robust Constitution على زيادة صحتك القصوى، مما يسمح لك بتحمل المزيد من الضرر والحفاظ على استخدامات Gourd الخاصة بك، ومن ناحية أخرى، ستعمل Rampant Vigor على تعزيز قدرتك القصوى على التحمل، مما يتيح لك القيام بمزيد من الحركات، سواء كانت الركض أو الهجوم أو المراوغة.

تحتوي كل من هذه المهارات على ستة مستويات للموهبة ونوصي بالبدء بثلاثة مستويات في كل منها، ولكن في ، يجب أن تهدف إلى تحقيق أقصى استفادة من كلا المستويين.

Pillar Stance

يمكنك العثور عليها في شجرة المهارات Staff Stances تحت فئة Pillar Stance،  وستفتح لك وضعية العمود وضعية جديدة، مما يسمح للبطل بدعم نفسه بعصاه والصعود إلى قمتها مع الضغط على زر الهجوم الثقيل، ولا تمكنك هذه المهارة التكتيكية من التهرب من الهجمات الأرضية فحسب، بل تساعدك أيضًا في التخطيط لحركتك التالية بناءً على هجوم العدو.

ومع ذلك، كن على دراية بأن أي هجوم تتعرض له العصا سوف يستهلك المزيد من القدرة على التحمل للحفاظ على توازن شخصيتك، لذا، أثناء وجودك في الأعلى، راقب مستوى القدرة على التحمل عن كثب، وعندما تكون على وشك النفاد، حرر الزر لتنفيذ هجوم ثقيل على العدو.

Force Unbound

يمكنك العثور عليها في شجرة المهارات Staff Stances تحت فئة Smash Stance، وتتيح لك الركض بسرعة أثناء شحن هجومك الثقيل، وبدونها، فإن شحن هجومك الثقيل سيجعلك بطيئًا للغاية، مما قد يمنح الأعداء الفرصة لمهاجمتك ومقاطعة بناء تركيزك.

من خلال الركض بعيدًا عن العدو أثناء شحن عصاك، فإنك لا تمنح نفسك فرصة لشحنها بالكامل فحسب، بل تقلل أيضًا من احتمالية مقاطعة الأعداء. تتيح لك هذه الاستراتيجية الاقتراب وتوجيه الضربة النهائية المشحونة بفعالية أكبر.

Exhilaration

يمكنك العثور عليها في شجرة المهارات Staff Stances، إذ تعتمد عناصر الشفاء لديك على شحنات Gourd المحدودة التي تمتلكها، وبينما يمكنك زيادة هذه الشحنات مع تقدمك، فإن وجود بديل يوفر حتى قدرًا صغيرًا من الشفاء قد يكون أمرًا بالغ الأهمية للبقاء على قيد الحياة بعد هجوم مميت.

تتيح لك Exhilaration استعادة قدر صغير من الصحة مع كل نقطة تركيز يتم استهلاكها، ورغم أنها قد لا تكون كمية كبيرة، إلا أنها مصدر ثابت للتعافي حيث ستقوم بشكل متكرر ببناء أو شحن تركيزك وتنفيذ هجمات التركيز. يمكن أن يكون هذا التعزيز الصغير هو الفارق بين الحياة والموت أثناء قتال الزعماء.

Focused Attack 3

يمكنك العثور عليها في شجرة المهارات Staff Stances، ولا توجد طريقة مباشرة لفتح Focused Attack 3 إلا من خلال استثمار Sparks في شجرة مهارات Staff Stances. ومع ذلك، من خلال فتح المهارات داخل Staff Stances التي ذكرناها، فإنك تتقدم بشكل طبيعي نحو هذه المهارة.

إن امتلاك ثلاث نقاط تركيز سيعزز بشكل كبير من قدراتك القتالية، مما يسمح لك بأداء مجموعات مختلفة وشحن عصاك ثلاث مرات لإلحاق ضرر مدمر بالأعداء، إنها مفيدة بشكل لا يصدق.

بالإضافة إلى ذلك، مع فتح Focused Attack 3، فإن استخدام Pillar Stance مع ثلاث نقاط تركيز سيمكنك من الوصول إلى أعلى مستوى من العصا، مما قد يساعدك في تجنب معظم هجمات العدو، من ناحية أخرى، فإن الركض أثناء شحن هجوم بثلاث نقاط تركيز في Smash Stance يوجه ضربة قوية يمكن أن تذهل الأعداء لفترة وجيزة.

Stagnation

يمكنك العثور عليها في شجرة المهارات Mysticism تحت فئة Immobilize، وهي أول تعويذة تتعلمها في اللعبة وتظل قيّمة طوال الوقت، حيث إنها تصعق الأعداء وتشل حركتهم لفترة من الوقت، وتختلف هذه المدة بين الأعداء والزعماء، لذا فهي ليست متماثلة دائمًا، ولكنها توفر فترة راحة ضرورية للغاية.

عندما تستخدم تأثير Immobilize مع مهارة Stagnation، سيتلقى الأعداء ضررًا إضافيًا، وسيمكنك الاستثمار في مستويين من الموهبة من إحداث ضرر كبير دون القلق بشأن الانتقام لأن العدو مُثَبَّت.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا