العاب / سعودي جيمر

مطور Dune Awakening: جلب اللعبة إلى Xbox Series S سيشكل تحديًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد ثبت أن Xbox Series S يمثل تحديًا صعبًا للكثير من المطورين، وبسبب هذا الجهاز، تأخر إصدار Baldur’s Gate 3 في العام الماضي على منصة Xbox، ويبدو أن اللعبة الأكثر نجاحًا هذا العام، Black Myth: Wukong، تأخرت بسبب نفس المشكلة على الرغم من تلميحات مايكروسوفت لعقد شراكة حصري مع سوني، والآن لدينا مطور آخر يقول أن نقل لعبته للمنصة سيكون تحديًا صعبًا.

كشف مطور Dune Awakening مؤخرًا أن نقل اللعبة إلى هذا الجهاز سييشكل تحديًا، ووفقًا لموقع VG27، صرح كبير مسؤولي المنتجات في Funcom الشهر الماضي في مقابلة في Gamescom 2024 أن اللعبة ستحتاج إلى الكثير من التحسينات قبل أن تكون جاهزة لجهاز Xbox، ولهذا السبب قرر الاستوديو تخطي إطلاق منصات الألعاب المنزلية في الوقت الحالي.

ias

وتابع:

يشكل جهاز Xbox Series S تحديًا، هذا أحد الأسباب التي جعلتنا نصدر اللعبة على أجهزة الكمبيوتر أولاً. هناك الكثير من التحسينات التي نحتاج إلى القيام بها.

قد تكون هذه أخبار سيئة للغاية لمحبي Xbox، لكن يبدو أن تأثير Series S لم يعد يقتصر على أجهزة مايكروسوفت، بل أصبح يؤثر سلبًا على PlayStation أيضًا.

تدور أحداث اللعبة على كوكب Arrakis، وتتميز في الغالب ببيئات مقفرة، ومع ذلك، تحتوي أيضًا على مختبرات بيئية قديمة تحت الأرض وأودية عميقة مليئة بالكهوف، وبالإضافة إلى بناء قواعدهم الخاصة، ستتاح للاعبين أيضًا الفرصة لتحديد مواقع قواعد العدو ونهبها للحصول على الموارد الثمينة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا