العاب / سعودي جيمر

تأجيل إطلاق Enotria: The Last Song لأجل غير مسمى على Xbox Series

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستصدر لعبة Enotria: The Last Song، من شركة Jyamma Games، رقميًا في 19 سبتمبر على PS5 و PC، ولكن لسوء الحظ، سيتعين على ملاك Xbox Series X/S الانتظار.

أعلن المطور أن إصدار Xbox قد تأخر إلى أجل غير مسمى، وقال: “على الرغم من أفضل جهودنا والعمل الجاد لفريقنا المخلص، فقد كانت هناك “تحديات” مع هذا الإصدار” وقال إن التأخير “ليس قرارًا اتخذناه باستخفاف”.

رغم أن المطور لم يصرح بذلك صراحة، فقد يكون جهاز Xbox Series S هو السبب وراء تأجيل إطلاق اللعبة، وقد حدث موقف مماثل مع لعبة Baldur’s Gate 3 من Larian Studios حيث واجهت مشاكل في تشغيل وضع اللعب التعاوني على المنقسمة على الجهاز، وفي اضطرت الشركة إلى التخلي عن هذه الميزة وإطلاق العنوان بدونها على Xbox Series في ديسمبر .

حدث موقف مماثل أيضًا مع لعبة Black Myth: Wukong من Game Science، والتي واجهت تأخيرات بسبب المزيد من التحسينات المطلوبة لإصدار Xbox Series X/S، ومرة ​​أخرى، لم يحدد المطور ما إذا كان Series S قد تسببت في حدوث مشكلات، وكانت هناك تقارير متضاربة حول بعض الصفقات الحصرية مع Sony.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا