العاب / سعودي جيمر

لعبة Borderlands 4 ستتضمن شخصيات Vault Hunters جديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Gearbox Software أخيرًا عن Borderlands 4 في عرض ليلة افتتاح Gamescom، وهذا العرض شوق لعودة Lilith وغيرها الشخصيات المقنعة. وأمس خلال تواجد المطور في PAX West، أكد كبير المسؤولين الإبداعيين راندي فارنيل أن هذه اللعبة ستقدم 4 شخصيات Vault Hunters جديدة.

وكما يوضح المدير الإبداعي غرايم تيمينز:

ias

”عندما ننظر إلى Vault Hunters، أول ما نحاول دائمًا النظر إليه هو ‘ما هي بعض الوعود والتخيلات الأساسية التي قد تكون لدى اللاعبين والتي نريد استكشافها؟ قد تكون بعض الأمثلة – بدءًا من Borderlands 1 – مثل خيال الجندي. شخصية واضحة ومباشرة، على غرار ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، تنتقل إلى أكستون. قد تكون الفرضية الأخرى هي Sirens. تتحدث الـ Sirens لدينا عن فانتازيا السحرة أو السحرة في عالم الخيال العلمي الخاص بنا.

“كانت الـ Sirens لدينا متنوعة للغاية في قدراتها، ولكن في Borderlands 3، أردنا أن نقلب هذا المفهوم من ما كانت عليه مايا إلى أمارا. أصبحت أكثر جسدية وتعتمد على القتال اليدوي. لذا، على الرغم من بعض الوعود المماثلة في الجزء القادم، لكننا نعتقد أنه من المهم تغييرها وعدم القيام بتصميمات روتينية من لعبة إلى أخرى.”

يشعر ”تيمينز“ أيضًا أن جانب ألعاب تقمص الأدوار ”مهم جدًا“ في اللعبة، ويتطلع الفريق إلى إضافة العمق دون تعقيد الأمور أكثر من اللازم.

”دائمًا ما أنظر إلى شخصياتنا و[أحاول] أن أفهم الفرق بين مهارات الأكشن الخاصة بهم، ماذا سيحدث عندما تضغط على زر مهارة الحركة. إنه عائد بسيط على استثمارك. أو لتحصل على أقصى قيمة من هذه الشخصية، هل عليك إدارة مهارة الحركة؟“

بوردرلاندز 4 قيد التطوير لـ Xbox Series X/S وPS5 والكمبيوتر الشخصي. ليس لها تاريخ إصدار ولكن من المخطط إطلاقها في عام 2025.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا