العاب / سعودي جيمر

انتقادات Star Wars Outlaws تجبر Ubisoft على وقف التعليقات على

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

واجهت لعبة Star Wars Outlaws الكثير من الانتقادات قبل وبعد الإصدار، وهذا أمر مقلق للغاية بالنسبة لشركة Ubisoft، نظرًا لأنها خصصت أكبر ميزانية لهذا المشروع.

كما انتقد الكثيرون آليات القتال، وتتزايد الانتقادات من المعجبين يوميًا، ويبدو أن هذا الأمر أصبح مقلقًا بالنسبة لشركة Ubisoft. ونتيجة لذلك، اضطرت شركة الألعاب العملاقة إلى تعطيل تعليقات YouTube على أحدث مقطع دعائي لإطلاق اللعبة.

ias


قامت Ubisoft بتعطيل قسم التعليقات والاعجابات في مقطع الفيديو الدعائي للعبة، وهذا يُظهِر أن المعجبين والناشر لا يتفقان حاليًا، و تتراوح انتقادات اللعبة بين المشكلات التقنية وقرارات اللعب الأساسية، إذ تنخفض اللعبة إلى 720 بكسل لتحقيق 60 إطارًا في الثانية على المنصات الحديثة وتستحوذ على 20 جيجابايت من ذاكرة الفيديو العشوائية على الكمبيوتر الشخصي بدقة 4K.

شارك الكثيرون أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع سخيفة لأخطاء تسلط الضوء على الرسوم المتحركة الرديئة للوجه والافتقار إلى الصقل، كما أن مبيعات اللعبة نفسها في أسبوع الإطلاق أظهرت تراجع بنسبة 55% مقارنة بلعبة Star Wars Jedi: Survivor الصادرة في العام الماضي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا