العاب / سعودي جيمر

: إيقاف لعبة Concord في 6 سبتمبر وإعادة الأموال للاعبين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد الاستقبال الفاتر والانتقادات التي لا حصر لها، وأعداد اللاعبين المحدودة للغاية، أعلن Firewalk Studios في بيان نُشر عبر مدونة بلايستيشن قبل قليل عن إيقاف لعبة التصويب الجماعية Concord عن العمل في 6 سبتمبر المقبل.

قال الاستوديو في بيانه:

ias

في حين أن العديد من صفات التجربة لاقت صدى لدى اللاعبين، فإننا ندرك أيضًا أن جوانب أخرى من اللعبة وإطلاقنا الأولي لم تصل بالطريقة التي كنا نقصدها. لذلك، في هذا الوقت، قررنا إيقاف اللعبة عن العمل اعتبارًا من 6 سبتمبر 2024، واستكشاف الخيارات، بما في ذلك تلك التي ستصل إلى لاعبينا بشكل أفضل.

بينما نحدد أفضل مسار للمضي قدمًا، ستتوقف مبيعات Concord على الفور وسنبدأ في إعادة الأموال كاملة لجميع اللاعبين الذين اشتروا اللعبة لجهاز PS5 أو الكمبيوتر الشخصي.

بمجرد استرداد الأموال، لن يتمكن اللاعبون من الوصول إلى اللعبة، وبينما لم يعلن الاستوديو إيقاف اللعبة بلا رجعة في الوقت الراهن، فعلى ما يبدو أن فترة الإيقاف ستشهد مناقشة استراتيجية مختلفة لعودة العنوان، ربما من خلال طرحه بشكل مجاني تمامًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا