العاب / سعودي جيمر

شرح قصة ريد ديد 2 Red Dead Redemption (الجزء الثاني)

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

لم تتميز ألعاب كثيرة بشخصيات وقصص غنية بالتفاصيل مثل Red Dead Redemption و Red  Dead Redemption 2. على السطح، تكتظ اللعبتان بالدراما وطاقم كبير من الممثلين، وآلاف التفاصيل الدقيقة، ولكن تحت هذا، فإن قصة الغرب القديم شبه الخيالية في الألعاب تمتد إلى مئات السنين، حيث تتمتع بعض المدن مثل Saint Denis بقرون من التاريخ المرئي، وفي المجمل، تنسج قصة ملحمية عن الشرف والأحلام، والخلاص بالطبع، كل ذلك على مدى 15 عامًا.

الفصل الثاني: معسكر Horseshoe Overlook 

بمجرد أن تهدأ الأمور، تنتقل العصابة إلى New Hanover، ووفقًا لخطة داتش الجديدة، فهم جميعًا يبحثون عن عمل مربح بما يكفي لكي يتقاعد أفراد العصابة بالكامل من حياتهم الإجرامية. يتوجه آرثر وعدد قليل من الآخرين إلى Valentine للحصول على الإمدادات لمعسكرهم الجديد في Horseshoe Overlook والبحث عن وظائف. أثناء المهمة، يتعرف رجل على آرثر من بلاكووتر، مما ينبئ بمدى سوء الأوضاع وتضييق الخناق على العصابة.

ias

Red Dead Redemption 2

يجب أن تلاحظ أنه تم تسمية فصول RDR2 على اسم الأماكن التي تقيم فيها عصابة داتش معسكراتها. في هذه الحالة، Horseshoe Overlook عبارة عن تلة ذات مناظر خلابة في سهول New Hanover.

يقدم هذا الفصل للاعبين أعضاء مختلفين من عصابة فان دير ليند بشكل أفضل من خلال المهام الجانبية. في هذه المهام، يساعد آرثر خطيبته السابقة، ماري لينتون، في العثور على شقيقها جيمي؛ ويخرج مايكا من السجن، مما يؤدي إلى تبادل إطلاق نار وحشي آخر يظهر الطبيعة الحقيقية لمايكا بيل في RDR2؛ ويصطحب ابن جون، جاك مارستون، للصيد مع هوزيا وداتش. يلاحق سوء الحظ العصابة، حيث تستمر أعمالهم في التدهور ويلاحقهم آل بينكرتون باستمرار.

الفصل الثالث: منطقة Clemens Point

بعد نجاح سرقة الغنائم البسيطة في فالنتاين، ظهر كورنوال مع عائلة بينكرتون لمواجهة العصابة مباشرة. أجبر تبادل إطلاق النار الدموي عائلة فان دير ليند على الفرار، وتمكنت العصابة من العثور على مكان آخر للاختباء خارج Rhodes مباشرةً، حيث وجدت فرصة ذهبية؛ عداء بين عائلتين ثريتين من RDR2، عائلة برايثوايت وعائلة جراي.

تقوم العصابة بالعديد من المهام لكلا العائلتين لتأجيج النيران، ومع ذلك، سرعان ما يدركان أنهما يتعرضان للخداع، حيث نصبوا كمينًا للعصابة مع مأمور Rhodes جراي، وقتل أفراد عائلة جراي عضو العصابة شون ماكجواير بينما اختطف أفراد عائلة برايثوايت جاك، ثم واجهت العصابة عائلة برايثوايت وقتلت جميع أفراد العائلة باستثناء واحد، وأحرقت القصر بالكامل ًا عن جاك (نعم إنها تلك المهمة التي لا تنسى).

قبل أن تعود مسرعة إلى قصرها المحترق لتموت، تخبر كاثرين برايثوايت العصابة أن جاك قد تم بيعه إلى زعيم المافيا سيئ السمعة أنجيلو برونتي في Saint Denis، ولكن قبل أن يتمكنوا من ملاحقته، يواجه داتش العميلين ميلتون وروس مرة أخرى في المخيم، يمنحونه خيار تسليم نفسه والسماح لبقية العصابة بالنجاة، لكنه يظهر أنانيته مرة أخرى ويرفض. يعد ميلتون بالعودة مع عشرات الرجال للقبض على عصابة فان دير ليند، لذلك تضطر المجموعة مرة أخرى إلى نقل المخيم.

الفصل الرابع: منطقة Shady Belle

تستقر العصابة في منطقة Shady Belle، وذلك بعد أن يتخلص آرثر وليني من جماعة Lemoyne Raiders حتى يتمكنوا من الاقتراب من Saint Denis وإنقاذ جاك. بعد بعض العمل التمهيدي، يعرف آرثر مكان قصر برونتي ويبحث عنه.

تكاد الأمور تسير في الاتجاه الخاطئ، لكن العقول الراجحة تسود هذه المرة، ويتم التوصل إلى صفقة مع برونتي. توافق العصابة على الاعتناء ببعض لصوص القبور من أجل برونتي مقابل عودة جاك. بعد إكمال المهمة، يدعو برونتي العصابة إلى إحدى حفلاته، حيث يعملون في الغرفة بحثًا عن أدلة، ويضعون المزيد من الوعود بـ “عملية واحدة أخيرة”.

Red Dead Redemption

تمكن جوشيا تريلاوني من إقناع بعض أفراد العصابة بالذهاب إلى كازينو على نهر يخططون لسرقته، حتى أنهم يرتبون لآرثر في بطولة بوكر لتكوين صداقات مع الموزع. تسير الأمور بسلاسة في البداية، حيث يقوم آرثر بتنظيف المكان على طاولة اللعب، ولكن على طريقة الخارجين عن القانون، يخرج كل شيء عن السيطرة عندما تصل العصابة إلى الخزنة، تضيع كل السرية، ويندلع تبادل إطلاق نار بينما تحاول العصابة الهروب، مما يضطرهم في إلى القفز من القارب والسباحة إلى بر الأمان.

قبل أن تتقدم أحداث القصة الرئيسية في RDR2، يتنقل آرثر بين العديد من المؤامرات الجانبية، إذ يساعد Rains Fall، زعيم قبيلة Wapiti Native American المحلية، وابنه Eagle Flies، في منع جيش الولايات المتحدة من سرقة أراضي القبيلة، وهي المهمة التي تجعل آرثر يتقابل مرة أخرى مع ليفيتوس كورنوال، وعند عودته إلى المخيم، أُبلغ أن عصابة أخرى، Foreman Brothers، اختطفت تيلي بير. انطلق آرثر على الفور لإنقاذها وتأكد من أن تيلي لم تعد تعاني من مشاكل مع Foremans.

تعود العداوة مع عائلة أودريسكول لتطارد العصابة مرة أخرى. تخبر سادي آرثر باختفاء كيران، لكن اللغز يُحَل في وقت قصير ومروع عندما يأتي جسده المقطوع ممتطيًا حصانًا، ثم يهاجم آل أودريسكول العصابة لكنهم يُدفَعون ثمن ذلك في النهاية. ثم يلقي داتش أحد أكثر خطاباته إثارة للرعب، ويكشف عن مدى الوهم الذي أصبح عليه، يوبخ آرثر لفشله في رؤية مدى اتساع مشاكلهم وكذلك الفرص المتاحة لهم، ويرفض التخلي عن أسلوب حياة العصابة من أجل أعضائها.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا