العاب / سعودي جيمر

صفحة الأسئلة الشائعة تشير إلى توسعات Black Myth Wukong

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أوضحت التقارير الأخيرة أنه تم اقتطاع نصف لعبة Black Myth Wukong أثناء التطوير لتوفير الوقت والجهد، وتحويلها إلى توسعات مستقبلية، ويبدو أننا حصلنا على معلومات رسمية تشير إلى التوسعات القادمة للعبة الأكشن بشكل غير مباشر.

تقول صفحة الأسئلة الشائعة الرسمية حول الطلب المسبق أن لعبة Black Myth: Wukong ستستخدم “نموذج الشراء لمرة واحدة” وقد تتضمن محتويات إضافية مستقبلية، إلى جانب عمليات شراء داخل اللعبة لن تؤثر على توازن اللعب، وعلى الرغم من أن هذا البيان ليس تأكيدًا مباشرًا، إلا أنه يشير بشكل أساسي إلى حقيقة مفادها أن المزيد من المحتوى للعبة قادم.

ias

تشير الصفحة، والتي شجعت المستخدمين على التقاط لقطات شاشة كـ”ضمان”، إلى أن Game Science تخطط بجدية لإصدار المزيد من المحتوى، وهذا يتوافق مع الشائعات السابقة التي تفيد بأن الاستوديو لديه خطط كبيرة لسلسلة Black Myth.

يقول البيان:

قد نصدر محتويات إضافية في المستقبل.

كشف المسرب Lunatic Ignus مؤخرًا أن اللعبة كان مخطط لها أن تقدم 13 فصلاً بدلاً من 6 فقط، لكن فريق التطوير قرر اقتطاع نصف اللعبة تقريبًا بسبب ميزانية ووقت التطوير.

ما الذي حدث لهذا المحتوى المقصوص إذًا؟ بحسب المسرب نفسه، سيتم إطلاق هذا المحتوى على شكل توسعتين في الفترة المقبلة، وبعد ذلك سيتوجه فريق Game Science للعمل على الجزء الثاني بعنوان Black Myth: Jiang Ziya.

يشار إلى أن أن Game Science احتفظ بأسماء مثل Black Myth: Zhong Kui و Black Myth: Jiang Ziya، مما يشير إلى سلسلة من العناوين تدور أحداثها في نفس العالم الأسطوري.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا