العاب / IGN

لاعبو Concord المُتبقين في نشاط زائد من أجل الحصول على الكأس البلاتيني قبل إغلاق اللعبة

بالأمس أعلنت شركة Sony أن لعبة التصويب Concord ستتوقف عن العمل في 6 سبتمبر 2024 وسيحصل جميع اللاعبين على كامل للمبلغ الذي دفعوه. وهو الأمر الذي جعل لاعبو Concord المُتبقين في نشاط زائد من أجل الحصول على الكأس البلاتيني قبل إغلاق اللعبة.حيث أشارت بعض التقارير بأن لاعبو Concord يُواصلون اللعب بمباريات الـ Rivalry من أجل كسب نقاط الخبرة في أسرع وقت ممكن، وهي المباريات التي تنقسم إلى فريقين مُكون من خمسة لاعبين يتنافسون من أجل السيطرة عبر أفضل سبع جولات لعب، وهذه هي الطريقة التي من المفترض أن تَعمل بها تلك المباريات، ولكن ليس بعد الآن.

حيث يَقوم اللاعبون الآن على بدء المباراة ومن ثم الانسحاب مما يؤدي ذلك إلى فوز الفريق الخصم ونهاية الجولة التي تستغرق حوالي 30 ثانية، أي يُمكن إنهاء المباراة بأكملها خلال بضع دقائق فقط.

يَرى اللاعبون بأن تلك الطريقة هي أسرع طريقة لكسب نقاط الخبرة بلعبة Concord، وبالتالي تُعتبر الطريقة الأسرع لكسب الكاس البلاتيني للعبة التي تحتاج إلى الوصول إلى مستوى السمعة 100، وهو الأمر الذي يتطلب مئات الآلاف من نقاط XP.

تَحققت شبكة IGN من أن مباريات Rivalry تُلعب حاليًا بهذه الطريقة من أجل الحصول على نقاط خبرة أكثر والوصول إلى الكأس البلاتيني قبل إغلاق اللعبة الرسمي في نهاية الأسبوع الجاري.

يقول بعض لاعبي Concord أنه لا يوجد وقت كافي للوصول إلى الكأس البلاتيني، لذلك ربما لن ينجح أحدًا في الحصول عليها. لكن يأمل آخرون في عودة Concord بشكل مجاني للعب، على الرغم من عدم وجود ضمان بأنها ستعود على الإطلاق.

لذلك، قد تصبح جائزة الكأس البلاتيني للعبة Concord واحدة من أندر الجوائز في تاريخ PlayStation.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا