العاب / سعودي جيمر

يبدو أن PlayStation واثقة من مشروع Fairgame$ على الرغم من فشل Concord

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في حين قدمت PlayStation عناوين ناجحة مثل Helldivers 2 في وقت سابق من هذا العام، كان أحدث مشروع لها، Concord، فشلاً ذريعًا، إذ سحبت PlayStation اللعبة الآن من المتاجر وأعادت الأموال للمشترين.

رغم ذلك، مازالت PlayStation تعمل على مشروع مشابه للعبة Concord، وهي لعبة تصويب خدمية أخرى من منظور الشخص الثالث، حيث تستند لعبة Fairgame$ من Haven Studios إلى موضوع السرقة، وتشير التقارير إلى أن الانطباعات الأولية عن العنوان إيجابية للغاية.

ias

يتولى استوديو Haven بقيادة Jade Raymond مسؤولية تطوير لعبة Fairgame$ وتم الكشف عنها في العام الماضي، ولم يُقال الكثير عن اللعبة منذ ذلك الحين، لكن كريس درينج من Gamesindustry علق مؤخرًا على الانطباعات الداخلية لشركة Sony عن اللعبة، وقال:

لقد سمعت محادثات إيجابية للغاية حول هذه اللعبة.

تتمتع Fairgame$ بفرص أكبر للنجاح، فعلى عكس لعبة Concord، تنتمي هذه اللعبة إلى نوع ألعاب السرقة، ولا يوجد منافس قوي لهذا النوع حاليًا، كما لم تحقق لعبة Payday 3 النجاح الأكبر أيضًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا