العاب / IGN

محبو Minecraft يعلقون على المقطع الدعائي للفيلم: "يبدو أنهم قاموا بتشغيل لعبة Minecraft من خلال مرشح الذكاء الاصطناعي"

شاركت شركة Warner Bros. Pictures أول مقطع دعائي لفيلم Minecraft ولم يعجب عشاق سلسلة اللعبة الأصلية به بشكل خاص.

هناك منشورًا بعنوان " Minecraft يبدو رديئًا" لديه حاليًا 2000 تصويت إيجابي على Reddit، ويشارك الكثيرون صدمتهم وذهولهم في التعليقات. "انتظرت 10 سنوات لهذا الهراء؟" سأل أحد المستخدمين. "يسعدني أن أرى أننا نعود إلى ذلك العصر الذهبي حيث حصلت ألعاب الفيديو على أفلام سيئة بالكاد تلمس حبكة اللعبة أو فكرتها".

كانت مؤثرات CGI نقطة خلاف رئيسية بين المعجبين، الذين كافحوا للتعامل مع الانفصال بين الواقع الافتراضي والواقعي. قال أحدهم: "المؤثرات البصرية رديئة"، مما دفع إلى الرد: "لا، إنها جيدة، لكن الأشخاص ليسوا في مكانهم".

قارن معجبو Minecraft الآخرون الفيلم بالكشف الأولي عن Sonic the Hedgehog الواقعي، والذي أثار سخرية كبيرة على الإنترنت لدرجة أن شركة الفيلم غيرت تصميمه. قال ArgoniumCode: "التنمر الإلكتروني أنقذ Sonic. يمكنه إنقاذ Minecraft أيضًا".

لقد أثار مقطع فيلم Minecraft بالفعل صورًا ساخرة ونكات عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وإليك مقتطفًا من ردود الفعل على X/Twitter:

إن فيلم Minecraft ليس بعيدًا جدًا، حيث سيُعرض لأول مرة في 4 أبريل 2025، لذا يبدو من غير المرجح أن تتخذ شركة Warner Bros أي إجراء ردًا على أي رد فعل عنيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا