العاب / سعودي جيمر

تقرير: جهاز Switch 2 يدعم التوافق مع الإصدارات السابقة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يُقال إن منصة الألعاب القادمة من Nintendo ستدعم التوافق مع الإصدارات السابقة، وذلك وفقًا لما ذكره Nate the Hate، وهو من المسربين الموثوقين، والذي لديه سجل حافل بالأخبار الصحيحة قبل الإعلان الرسمي عنها.

وفي رده على التكهنات بأن Switch 2 ربما دخل مرحلة الإنتاج الضخم، قال في منشور على Reddit يوم الأربعاء: “إنه يدعم التوافق مع الإصدارات السابقة”.

في وقت سابق من هذا العام، زعمت شركة Mobapad، الشركة المصنعة للأجهزة الطرفية الخاصة بجهاز Switch، أن المنصة التالية من Nintendo ستكون متوافقة مع الألعاب المادية والرقمية.

بينما امتنعت Nintendo عن الإدلاء بأي تعليقات محددة حول الأجهزة المستقبلية عندما سُئلت عن ميزات مثل التوافق مع الإصدارات السابقة، تخطط الشركة للإعلان عن منصتها التالية خلال سنتها المالية الحالية، والتي تستمر حتى 31 مارس 2025.

على الرغم من قرب موعد الكشف عن الجهاز، لا يجب أن نتوقع أن يكون تاريخ إصدار Nintendo Switch 2 قريباً جداً. تشير الشائعات الأخيرة إلى أن المنصة لن يتم إصدارها في السنة المالية الحالية، حيث تم إخبار المطورين بعدم توقع إصدارها في وقت مبكر من عام 2025.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا