العاب / IGN

مطور لعبة Helldivers 2 يرد على تقييم Steam "السلبي في الغالب" بإصدار تحديث مع تغييرات ضخمة

أقرت شركة Arrowhead، مطورة لعبة Helldivers 2، بانخفاض تصنيف مراجعات المستخدمين للعبة على Steam من خلال تحديد خطط لإصدار تحديث يُجري ما أسمته "تغييرات كبيرة".

تدور معظم السلبية حول الشعور بأن Arrowhead كانت متشددة في إضعاف أسلحة Helldivers 2 المختلفة والقدرات أثناء تحقيق التوازن في اللعبة، وقد تسببت هذه العمليات المستمرة في دفع بعض اللاعبين إلى اتهام Arrowhead بسحب كل المتعة من Helldivers 2، وهي لعبة تدور حول تفجير الحشرات الفضائية والروبوتات باستخدام البنادق والقنابل المتطورة.

قالت شركة Arrowhead في تحديث يوضح المرحلة التالية من خطتها التي تستغرق 60 يومًا لتحسين Helldivers 2: "نرى مراجعات Steam ونسمعك بصوت عالٍ وواضح"، وقالت إن هدف المطور هو "ضمان أن كل سلاح وقدرة تبدو قوية وسريعة الاستجابة وممتعة للاستخدام، مع ملاءمتها أيضًا لنظام اللعب الأوسع".

من المقرر أن يصدر التحديث الذي يُجري كل هذه التغييرات في 17 سبتمبر، ومع ذلك، لا يوجد ذكر لإضافة فصيل عدو جديد، هذا الأسبوع، ظهر الخوف من أن يشن عدو جديد هجومه قريبًا على Super Earth بعد أن لاحظ عدد قليل من اللاعبين سلوكًا غريبًا على خريطة Galactic War داخل اللعبة. حيث يُظهر تخطيط الدائرة عادةً فصيلين فقط - Automatons و Terminids - وتقدمهما كما هو موضح بالألوان الحمراء والبرتقالية، ورأى البعض لونًا ثالثًا أرجوانيًا يكتسب أرضًا.

تشير الصورة إلى أن عدوًا ثالثًا، ربما Illuminate، سيظهر قريبًا، لكن الكثيرين سارعوا إلى اعتباره خللًا أو خطأ أو حتى مزيفًا. ثم أصبح اللاعبون أكثر شكًا عندما بدأت التقارير الإضافية عن تقدم الخريطة الأرجوانية في الظهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا