العاب / IGN

لعبة Black Myth Wukong تتبع خطى Elden Ring مع توسعة قيد الإعداد قبل أي جزء ثانٍ

تعمل شركة Game Science المطورة للعبة Black Myth Wukong على توسعة للعبة على غرار Elden Ring قبل أي تكملة.

كشف تقرير من بلومبرج عن شركة Hero Games المستثمرة في Game Science عن رقم مبيعات محدث للعبة Black Myth Wukong الناجحة، والتي سجلت أرقامًا قياسية في المبيعات المتزامنة على Steam عند إطلاقها الشهر الماضي.

أفادت بلومبرج أن لعبة Black Myth Wukong باعت 18 مليون نسخة في غضون أسبوعين فقط عبر الكمبيوتر الشخصي و ، محققة أكثر من 700 مليون دولار من الإيرادات حتى الآن. وهذا يكفي لوضع Black Myth Wukong في نفس المستوى مع Grand Theft Auto 5 و Call of Duty: Modern Warfare 2 كواحدة من أسرع الألعاب مبيعًا على الإطلاق.

في تغريدة لاحقة، قال دانييل أحمد، مدير الأبحاث والرؤى في Niko Partners، إن الرقم 700 مليون دولار يعود في الواقع إلى 30 أغسطس، وأن عائدات Black Myth Wukong الآن تبلغ حوالي 800 مليون دولار. هذا عائد مذهل للعبة ذكرت بلومبرج أن ميزانيتها بلغت 70 مليون دولار على مدى ست سنوات من التطوير.

أكد تقرير بلومبرج أن التوسعة قيد العمل، حيث قيل إن Game Science تتبع خطى Elden Ring. شهدت Elden Ring، وهي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق، إطلاق توسعة كبيرة تسمى Shadow of the Erdtree في عام 2024، بعد عامين من اللعبة الأساسية.

قال تقرير من بلومبرج: "لن يستغرق الأمر ست سنوات أخرى حتى يتم إطلاق الفصل التالي من السلسلة المخطط لها والمستندة إلى الأساطير الصينية - على الرغم من أنها لن تكون تكملة" كما قال دانييل وو، رئيس Hero Games.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا