العاب / سعودي جيمر

مطور Concord يقول أن الفريق سيكون دائمًا فخورًا بعمله على اللعبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصبحت لعبة Concord أحدث خيبة أمل في صناعة الألعاب، وعلى الرغم من كونها قيد التطوير منذ حوالي عقد من الزمان، تم إطلاق لعبة التصويب الجماعية مع أقل من 800 لاعب على Steam.

بعد أسبوعين فقط من إطلاقها، بدأت PlayStation في رد أموال اللعبة وأكدت أن الخوادم ستغلق قريبًا، وبالرغم من أن عمل الفريق الذي دام ثماني سنوات ذهب سدى، ما لم يتم تحويلها للعبة مجانية، يقول المطورون إنهم ما زالوا فخورين بلعبة Concord.

بعد فترة وجيزة من تأكيد إغلاق خوادم اللعبة، شارك العديد من المطورين من Firewalk رسائل صادقة على تويتر، إذ غرد الفنان الرئيسي في PlayStation Visual Arts هيو تشيو أنه سيظل فخورا بنفسه وفريقه على إنجازاتهم.

صرح مطور آخر أن Firewalk مليئة بالمقاتلين العنيدين، ويعتقد أن قدرة الفريق على إصدار اللعبة على الرغم من المشكلات المتعددة، مثل الوباء، وعمليات الاستحواذ المختلفة، والتحول من Unreal Engine 4 إلى 5، والمزيد، أمر جدير بالثناء.

ias

كما سارع مطورو الصناعة الآخرون إلى تقدير Firewalk، حيث قدم أحد مطوري Arkane Lyon تعازيه، مشيرًا إلى أن جميع البشر يرتكبون أخطاء، وبشكل عام، من الواضح أن فرق التطوير المختلفة تدعم Firewalk.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا