العاب / IGN

الرسوم المتحركة Creature Commandos من DC يحصل على موعد عرض على Max

أخيرًا، سيبدأ عالم DC الذي أعيد العمل عليه من تأليف جيمس غان في ديسمبر عندما يعرض الرسوم المتحركة Creature Commandos لأول مرة على شبكة Max.

Creature Commandos هو مسلسل رسوم متحركة تلفزيوني تنشئ فيه أماندا والر فريق عمليات سرية من سجناء وحوش. إنه أول مشروع في الفصل الأول من عالم DC الجديد، والذي يتضمن أيضًا سوبرمان جديد والموسم الثاني من Peacemaker.

لكن Creature Commandos يبدأ في الخامس من ديسمبر. ثم يتم طرح حلقات جديدة أسبوعيًا يوم الخميس. يتضمن الموسم الأول سبع حلقات، لذا ينتهي في السادس عشر من يناير 2025.

يلعب ستيف أجي دور إيكونوموس، وماريا باكالوفا في دور الأميرة إيلانا، وأنيا شالوترا في دور سيرس، وزوي تشاو في دور نينا مازورسكي، وفرانك جريلو في دور ريك فلاج الأب، وشون جان في دور جي آي روبوت آند ويزل، وديفيد هاربور في دور فرانكشتاين، وآلان توديك في دور دكتور فوسفوروس.

في غضون ذلك، من المقرر أن يتم عرض فيلم Superman في 11 يوليو 2025، وسيقوم ديفيد كورنسويت بدور البطولة فيه. وسيحكي الفيلم قصة سوبرمان الشاب، على الرغم من أنه لن يكون قصة أصلية وسيضم أيضًا عددًا كبيرًا من أبطال وأشرار DC الآخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا