العاب / سعودي جيمر

لعبة Black Myth Wukong كانت تتضمن طوراً للعب الجماعي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حققت لعبة Black Myth Wukong مبيعات وصلت إلى 18 مليون نسخة في أسبوعين، واعتبر هذا نجاحاً ساحقاً لألعاب القصة مقابل فشل العديد من المشاريع التي تنتمي للألعاب الخدمية.

لكن المفاجأة اليوم كانت باكتشاف أن اللعبة كانت تضم بوقت من الأوقات طوراً للعب الجماعي، حيث اظهر تم تجميعه بواسطة قناة Outrageous Dong Chai، أن هناك إشارات تم العثور عليه في كود اللعبة تلمح لتواجد وضع اللعب الجماعي الذي تم إلغاؤه.

ias

هذا الطور يحوي خيارات مثل إنشاء الغرف والانضمام إليها وتكوين الأدوار والمزيد. ومع الشائعات التي تقول بأنه تم اقتطاع نصف لعبة Black Myth Wukong أثناء التطوير. وبأنها ستحصل على توسعتين لاحقاً من الممكن أن يقوم المطور بإضافة طور لعب جماعي من شأنه أن يطيل عمر اللعبة أكثر مما يمكن أن تفعله بعض التوسعات البسيطة.

تتوفر لعبة Black Myth: Wukong الآن على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 في جميع أنحاء العالم وسيتم إطلاقها على Xbox Series X وXbox Series S في تاريخ إصدار لم يتم تحديده بعد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا