العاب / سعودي جيمر

لعبة Dragon Age The Veilguard تتيح لك زيادة روابط الرفقاء من خلال إكمال المهام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حصلنا مؤخراً على مقطع يسلط الضوء على الرفقاء أو companions في لعبة Dragon Age: The Veilguard. بعد تكوين صداقات مع هؤلاء، يمكنك زيادة مستوياتهم وتخصيص مهاراتهم بشكل أكبر. لا تلقى كل القرارات استحسانًا من جانب أعضاء فريقك، وهناك نظام موافقة ورفض لتتبع ذلك.

سترى ذلك كنافذة منبثقة تعكس شعور رفاقك، ولكن كما تشير IGN، فإن إكمال المهام مع الرفاق سيزيد من روابطهم. نعم، حتى لو كانت قراراتك تتعارض مع رغباتهم. قالت مخرجة اللعبة كورين بوش إن هذا النهج يتعلق أكثر بـ “مدى معرفتك بهم”، وليس “مدى إعجابهم بك”. إنه حافز كبير لأخذ رفاق معينين معك في المهام، حتى لو كانت هناك فرصة جيدة لعدم موافقتهم على أفعالك.

ias

سيتم إطلاق Dragon Age: The Veilguard في 31 أكتوبر على Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا