العاب / سعودي جيمر

مؤسس Tango Gameworks اعتقد أن Hi-Fi Rush ستضمن نجاة الاستوديو

  • 1/2
  • 2/2

صدرت لعبة Hi-Fi Rush كواحدة من أكبر الألعاب الحصرية لمنصة Xbox العام الماضي، وفي حين كان لدى الكثيرين توقعات عالية من عناوين مثل Starfield، أصبحت لعبة الحركة القائمة على الإيقاع من Tango Gamework واحدة من الإصدارات البارزة على المنصة والأعلى تقييمًا.

بالرغم من النجاح الهائل، أغلقت Microsoft الاستوديو في وقت سابق من هذا العام، وهو إعلان كان صادمًا للجميع تقريبًا في الصناعة، كما لم يتوقع Shinji Mikami، مؤسس شركة Tango Gameworks، هذا القرار على الإطلاق.

ias

خلال مقابلة أجريت مؤخرًا مع IGN، صرح Shinji Mikami أنه يعتقد أن الاستوديو سيكون آمنًا بعد نجاح كبير مثل Hi-Fi Rush، وتوقع الكثيرون أن يؤدي هذا الإصدار إلى سلسلة ضخمة تتضمن عناوين متعددة وألعاب فرعية لإبقاء الفريق مشغولاً.

تابع ميكامي:

اعتقدت أن الاستوديو سيكون آمنًا طالما استمروا في تطوير ألعاب Hi-Fi Rush.

وفي حديثه عن الأحداث الأخيرة، ذكّر ميكامي الجميع بأن صنع ألعاب جيدة هو الجزء الأكثر أهمية، وهذا هو السبب بالتحديد وراء تدخل Krafton وإنقاذ Tango Gameworks بعد إعلان مايكروسوفت، وتابع:

أعتقد أنه بالنسبة لاستوديو التطوير، فإن صنع لعبة جيدة يرتبط بشكل مباشر بنجاة الفريق أكثر من صنع لعبة شعبية.

بعد الأحداث الأخيرة، كان الاستوديو هادئًا إلى حد كبير، ويبدو أنه يعمل الآن على تكملة للعنوان الأكثر نجاحًا على Xbox في العام الماضي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا