العاب / سعودي جيمر

لعبة Assassin’s Creed Shadows تستعيد ميزة محبوبة من الجزء الثاني

  • 1/2
  • 2/2

أكدت شركة Ubisoft أن لعبة Assassin’s Creed Shadows ستعيد ميزة شهيرة للغاية تم تقديمها في Assassin’s Creed 2، وهي ميزة الاغتيالات المزدوجة.

في منشور مدونة جديد من Ubisoft، أكد المطور أن Assassin’s Creed Shadows ستعيد الاغتيالات المزدوجة، إذ تم تقديم الاغتيالات المزدوجة في Assassin’s Creed 2، والتي تسمح للاعبين بإسقاط عدوين في نفس الوقت خلسة.

في حين كان إيزيو هو القاتل الأول الذي يستخدم الاغتيالات المزدوجة باستخدام نصله المخفي، فقد ظهرت آلية اللعب هذه في كل إصدار تالٍ حتى Assassin’s Creed Syndicate، ولكن منذ إصدار هذا الجزء في عام 2015، لم تعد هذه الميزة موجودة أبدًا.

على الرغم من أن Assassin’s Creed Shadows ستقدم عمليات اغتيال مزدوجة، إلا أنها تأتي مع تحذير واضح، لا يمكن استخدام هذه الآلية إلا بواسطة Naoe، وهي الشينوبي الأنثوية التي ستظهر في AC Shadows. يقول وصف الشخصية: “اعتمادًا على أسلحتها، يمكنها اغتيال الأعداء بطرق فريدة، وتنفيذ اغتيالات مزدوجة باستخدام سيفها المخفي وتانتو”.

ias

يشار إلى أن لعبة Assassin’s Creed Shadows تصدر حول العالم بتاريخ 15 نوفمبر لأجهزة و Xbox Series و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا