العاب / IGN

الكوكب الجديد في Starfield يضم أكثر من 50 موقعاً وفقاً لشركة Bethesda

احتفلت Bethesda بعيد ميلاد Starfield الأول من خلال مشاركة بعض التفاصيل الجديدة حول التوسعة القادمة Shattered Space.

ستحصل لعبة التصويب والخيال العلمي، التي تم إطلاقها في 6 سبتمبر كأول سلسلة جديدة كلياً لشركة Bethesda منذ سنوات، على توسعتها الأولى Shattered Space في 30 سبتمبر 2024.

في تغريدة، أشارت Bethesda إلى أن لديها "أكثر بكثير" من المحتويات القادمة إلى Starfield إلى جانب Shattered Space، ولكن في الوقت الحالي، كشفت عن بعض التفاصيل الجديدة حول التوسعة.

أبرز ما يميز هذه التوسعة هو إضافة أكثر من 50 موقعاً جديداً لاكتشافها واستكشافها عبر Va'ruun'kai (إن Va'ruun'kai هو الكوكب الجديد الذي يزوره اللاعبون خلال Shattered Space). وهذا يشير إلى أن Shattered Space ستشغل بالتأكيد عشاق Starfield عندما يتم إصدارها.

ومن ناحية أخرى، توجد قنابل يدوية جديدة يمكن تصنيعها من مواد عضوية تجمعونها، "وهذا أمر مقزز"، كما أضافت Bethesda. وهناك أعداء جدد "مهيبون" أيضاً ("كن حذراً من Redeemed وVortex Horrors...").

وأخيراً وليس آخراً، قالت شركة Bethesda إن لاعبي Starfield لم ينتهوا بعد من Zealots أو Spacers أو Crimson Fleet. وأضافت الشركة المطورة: "بينما تستكشفون الكوكب، كونوا منتبهين لأولئك الذين يستغلون الموقف".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا