العاب / IGN

الإعلان عن Apple Watch Series 10: أنحف ساعة من Apple على الإطلاق مع "أكبر شاشة"

تم الإعلان اليوم عن ساعة Apple Watch Series 10 الجديدة في حدث "It's Glowtime" الذي أقامته Apple. تعد Series 10 أكبر ساعة Apple حتى الآن، حيث تبلغ مساحة فيها حوالي 30% أكبر من الإصدارات السابقة، كما أن الهيكل أطول قليلاً، ولكنه يتميز بزوايا ناعمة ومستديرة مما يمنحه مظهرًا أنيقًا.على الرغم من حجم الشاشة الأكبر، فإن الجهاز أنحف بنحو 10% من الجيل السابق من Apple Watch. كما أنه أخف وزنًا، أما الإصدار الأساسي من الألومنيوم فهو أخف بنحو 10% من الجيل السابق من Apple Smartwatch. هناك أيضًا إصدار جديد بهيكل من التيتانيوم أخف وزنًا بنحو 20%.


تتميز Series 10 بشاشة OLED ذات زاوية واسعة تقول Apple إنها أكثر سطوعًا بنسبة 40% عند مشاهدتها من زوايا غير مباشرة. كما تحتوي على شاشة تعمل دائمًا وتحديثها أسرع، حيث يتم تحديثها كل ثانية بدلاً من كل دقيقة، مما يسمح بدق عقرب الثواني حتى عندما تكون ذراعك لأسفل.

تتضمن الميزات الجديدة الأخرى مكبر صوت أكبر، مما يسمح لك بتشغيل الوسائط مباشرة من الساعة. يوجد أيضًا ملف شحن أكبر، مما يسمح باستعادة حوالي 80% من البطارية من 30 دقيقة من الشحن.


تتوفر Apple Watch Series 10 باللون الأسود والذهبي الوردي والفضي للهيكل المصنوع من الألومنيوم، بينما تختلف ألوان إصدارات التيتانيوم قليلاً.

تبدأ أسعار Apple Watch Series 10 من 399 دولارًا وستكون متاحة في 20 سبتمبر. الطلبات المسبقة متاحة اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا