العاب / IGN

شبكة HBO تبدأ البحث عن مؤدي شخصيات Harry وHermione وRon بمسلسل Harry Potter المنتظر

في شهر يونيو الماضي قامت شركة Warner Bros. Discovery بتعيين الثنائي "فرانشيسكا غاردينر" و"مارك ميلود" كمخرجي ومؤلفي لمسلسل Harry Potter المنتظر، والذي عمل الأخير أيضًا على Game of Thrones، بينما الأول عَمل كمنتج لمسلسل Successio. ويبدو أن الشركة بدأت تُفكر في الخطوة القادمة لبدء العمل على مسلسل Harry Potter.

حيث أكتشف المعجبون مؤخرًا دعوة مفتوحة لمسلسل Harry Potter من HBO تَبحث الشركة من خلالها عن مؤدي شخصيات "هاري بوتر" و" هيرميون غرينجر" و"رون ويزلي" بالمسلسل، وأشار تقرير Variety بأن HBO ستأخذ في الاعتبار فقط الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 إلى 11 عامًا.

التقرير أشار بأن الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 31 أكتوبر المقبل، ويجب على الأطفال الخاضعون للاختبار أن يكونوا مقيمين في "المملكة المتحدة" أو "أيرلندا".

كما أشار التقرير بأن الشركة تُخطط لبدء التصوير في ربيع 2025، وهو الأمر الذي يتماشى مع إعلان Warner Bros. Discovery السابق أن مسلسل Harry Potter يستهدف 2026 كموعد عرض.

أضاف التقرير بأن الإنتاج ملتزم بتمثيل شامل ومتنوع ويطلب فنانين مؤهلين بغض النظر عن العرق أو الجنس.

أعلنت شركة Warner Bros. Discovery في عام 2021 أنها تعمل على مسلسل تلفزيوني مستوحى من Harry Potter، وتم إعداد المسلسل ليكون اقتباسًا أكثر إخلاصًا للروايات التي كتبتها التي المؤلفة " جي كي رولينغ " مع موعد عرض في وقت لاحق من عام 2026.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا