العاب / سعودي جيمر

جهاز Pro لا يأتي مع الحامل – تحتاج لشرائه بشكل منفصل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا قبل قليل أن جهاز Pro بسعر 700 دولار لا يتضمن محرك أقراص، وستحتاج لشرائه مقابل 80 دولارًا، ويبدو أن سعر 700 دولارًا يقتصر على المنصة فقط مع يد التحكم، إذ لا تتضمن الحزمة الحامل الخاص بالجهاز للوضع الرأسي.

يعني هذا أنك ستحتاج إلى شراء حامل الجهاز بشكل منفصل مقابل 30 دولارًا، وفي حال قررت الحصول على محرك الأقراص، سيكلفك هذا 80 دولارًا، ما يعني أن إجمالي سعر الجهاز ومشتملاته الأساسية يبلغ 810 دولارًا.

كان المهندس الرئيسي لجهاز PS5 مارك سيرني قد أعلن عن تحديث منتصف الجيل الرسمي ​​خلال العرض التقني المنتهي قبل لحظات، وكشف النقاب لأول مرة عن PS5 Pro.

قال سيرني أن سوني تريد منح اللاعبين معدلات الإطارات العالية التي يفضلونها، ووحدة معالجة الرسومات أكبر بكثير، وتم تحسين تتبع الأشعة، وهناك أجهزة مخصصة للتعلم الآلي (PSSR)، وقال سيرني إن هذا يمكن أن يعزز تأثير الدقة في الألعاب.

ias

جهاز PS5 Pro سيصدر رسميًا في 7 نوفمبر 2024 بسعر 699.99 دولارًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا