العاب / سعودي جيمر

بعض ألعاب Pro «المحسنة» ستعمل بدقة 8K أو 120 إطارًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت Sony النقاب عن PS5 Pro قبل ساعات، والذي يوفر وحدة معالجة رسومية أسرع بنسبة 45% من الجهاز الأساسي، وتتبع الأشعة المتقدم، وميزة PlayStation Spectral Super Resolution، ما يعني أن الألعاب المحسنة للجهاز ستقدم عددًا من الترقيات، ويبدو أن اللاعبين سيكون لديهم عدد من الخيارات للتعمق فيها حتى في اليوم الأول.

في معاينة عملية نشرتها شبكة CNET، كشفت شركة Sony أن حوالي 40-50 لعبة ستكون محسّنة لجهاز Pro عند إطلاق الجهاز في نوفمبر، وقد تم تأكيد العديد منها بالفعل، بما في ذلك Assassin’s Creed Shadows و Alan Wake 2 و Final Fantasy 7 Rebirth و Marvel’s Spider-Man 2 و The Last of Us Part 2 Remastered والمزيد.

بالإضافة إلى الترقية التي تركز على تشغيل الألعاب بدقة 4K و 60 إطارًا في الثانية، فإن التحسينات لهذه العناوين ستشمل أيضًا تفاصيل خلفية أكبر وإضاءة وتأثيرات جديدة وأوضاع لكل من 120 إطارًا في الثانية أو 8K لعناوين معينة، إذ ستتميز Gran Turismo 7 على سبيل المثال بوضع 8K، بالإضافة إلى وضع 4K مع تأثيرات تتبع الأشعة المحسنة.

عليك الأخذ بعين الاعتبار أن جهاز PS5 Pro لا يتضمن حاملًا رأسيًا أو محرك أقراص. يجب شراء هذه الإضافات بشكل منفصل من PlayStation Direct. في الوقت الحالي، يبلغ سعر الحامل الرأسي 29 دولارًا، بينما يبلغ سعر محرك الأقراص 79 دولارًا.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا